صدور نتائج الصف التاسع 2018 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر رابط موقع وزارة التربية السورية الكترونياً ظهر اليوم

نتابع لحظات إعلان نتائج الصف التاسع 2018 بسوريا، والمنتظر أن تكون متاحة خلال أيام من الآن برقم الاكتتاب، إذ انتهت امتحانات دورة 2018 للمرحلة الإعدادية يوم 22 من شهر مايو الماضي، وللصف التاسع الأساسي يوم 24 من نفس الشهر، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال كيفية استخراج نتائج التاسع دورة 2018.

نتائج الصف التاسع 2018 سوريا برقم الاكتتاب

نتائج التاسع 2018 سوريا

يترقب أن يتم رفع نتيجة الصف التاسع بسوريا عبر موقع moed.gov.sy التابع لوزارة التربية السورية، بعد أن يتم اعتماد النتيجة رسمياً من قبل الوزير المختص، على أن تكون النتيجة متاحة فوراً لجميع الطلاب بمختلف المحافظات السورية عبر الإنترنت برقم الاكتتاب.

بعد الدخول إلى موقع نتائج الامتحانات من الرابط التالي من هنا، ثم الضغط على رابط نتائج الصف التاسع الأساسي، ثم اختيار رقم الدورة، للحصول على نتائج المرحلة الأساسية، أو الضغط على أيقونة نتائج الإعدادية الشرعية، ثم اختيار المحافظة، ثم كتابة رقم الاكتتاب، ثم إعادة كتابة رقم الاكتتاب لمرة أخرى، بعدها تفعل إيقونة إرسال، وبالضغط عليها تحصل على النتيجة فور ظهورها رسمياً خلال أيام.

ولا تزال امتحانات الثانوية السورية سارية حتى الآن، بالقسمين العلمي والأدبي، ومن المقرر أن تنتهي يوم 12 من شهر يونيو الحالي، في حين أن وزارة التربية السورية تعمل على قدم وساق من خلال الإدارات التابعة لها على مستوى جميع المحافظات في سوريا.

وفور صدور النتيجة يمكنكم استخراجها برقم الاكتتاب الخاص بالطالب، والحصول على بيان كامل بالدرجات في مختلف المواد التي أدى بها الامتحانات خلال دورة 2018.

إذا كان لديكم أي استفسار بخصوص نتيجة التاسع برقم الاكتتاب يمكنكم تركه بالتعليقات أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة فتابعونا باستمرار.

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال التوجه إلى موقع وزارة التربية السورية، ومن ثم اختيار رقم الدورة 2018، ثم كتابة رقم الاكتتاب والضغط على “إرسال” والحصول على بيان الدرجات في مختلف المواد التي أدى فيها الطلاب الامتحانات خلال مايو الماضي.

سنستمر في المتابعة معكم حتى ظهور نتائج امتحانات الثانوية بسوريا الأمر الذي من المتوقع أن يحدث خلال أيام قليلة فتابعونا عبر تلك المقالة أعزائي الطلاب.

أعلن الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية السورية، أن نتائج الصف التاسع بسوريا ستعلن خلال ساعات من الآن، وتحديداً في الساعة الثانية عشر ظهر الاثنين.

ستظهر نتيجة الصف التاسع السوري خلال ساعات من الآن فتابعوا معنا على مدار اليوم بشكل متواصل وسنوفر لكم الروابط أول بأول عبر الآنترنت.

صدرت رسمياً  نتائج التاسع والإعدادية الشرعية ظهر اليوم الاثنين، للاستعلام إلكترونيا برقم الاكتتاب وحسب الاسم واسم المدرسة.