نتائج الصف التاسع في اليمن 2018“علمي وأدبي” برقم الاكتتاب – رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة res-ye نتيجة “تاسع اليمن” برقم الجلوس

ننشر اليكم نتائج الصف التاسع اليمن 2018 ورابط استخراج نتائج الصف التاسع باليمن 2018 برقم الجلوس التي سوف تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية فبعد أن أنهى الطلاب اداء امتحانات الصف الاساسي باتت  نتيجة تاسع اليمن 2018 شاغلهم الآن وينتظرها الجميع على شغف وترقب لمعرفة موعد نتائج التاسع دور أول باليمن.

نتائج الصف التاسع في اليمن 2018 بقسميها العلمي والأدبي- رابط موقع وزارة التربية اليمنية لنتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 

نتائج الصف التاسع في اليمن 2018

كان طلاب المرحلة الثانوية العامة في شعبتيها الشعبة العلمية والشعبة الأدبية في حالة ترقب شديد لظهور النتيجة والاطلاع على كافة النتائج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بظهور نتائج الثانوية العامة

وحتى يتم الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، يتم اتباع كافة الخطوات التالية:

  • -كتابة  رقم جلوس الطالب  بشكل صحيح.
  • -اختيار العام الدراسي بشكل صحيح
  • – الضغط على زر اظهار النتيجة لكى تظهر النتيجة بالتفاصيل كاملة.

كما أن رابط وزارة التربية والتعليم يظهر لك ثلاث نوافذ اختر النافذة التي تنتمي إليها، سواء كنت من طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي، أو الثانوية العامة شعبة علمي، أو من طلاب التعليم الأساسي.

رابط وزارة التربية والتعليم لنتائج تاسع اليمن في عموم محافظات اليمن

باتت نتيجة الصف التاسع اليمنية، على الابواب وبدأت التصريحات الصحفية الآن في الظهور حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة باليمن للعام الدراسي 2018 والتي ستظهر في كل محافظات اليمن عدن، حضرموت، صنعاء، تعز، البيضاء، عمران، الحديده، الجوف، شبوة، المحويت وجميع الادارات التعليمية ونتابع معكم  اعلان رابط استخراج نتائج تاسع اليمن التعليم الأساسي 2018 من خلال هذا المقال خلال الايام القادمة حيث لم يتحدد موعد ظهور نتيجة الثانوية اليمنية فتابعونا.

مازلنا نتابع معكم أخبار نتائج التاسع في اليمن والتي سوف تصدر من خلال الرابط الرسمي المباشر لوزارة التربية والتعليم، حيث مازلت لا يوجد اى أخبار صادرة من وزارة التربية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، تخص موعد محدد لظهور نتيجة التاسع اليمنية، وعليه فسوف نباشر معكم متابعة ظهور اى أخبار تخص النتيجه.

أكد السيد محمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية باز وزارة وزارة التبية تستعد خلال الأيام القادمة لإعلان نتائج التاسع في اليمن 2018 الدور الأول للقسم العلمي والأدبي، فقد شارفت اللجان المختصة في عمليات الفحص والتدقيق ولجان رصد الدرجات  الخاصة بالطلاب والطالبات  من إنهاء أعمالها، واكد على أن نتائج الصف التاسع 2018 اليمن سوف يتم الكشف عنها وعن اسماء اوائل نتائج الصف التاسع 2018، خلال الأيام القادمة وذلك في جميع المحافظات اليمنية.

تحديث اليوم 10 سبتمبر 2018:

أكد وزير التربية والتعليم  السيد يحيى بدرالدين الحوثي  على أهمية إنجاز عملية تقدير ورصد درجات امتحانات الشهادة العامة بأسرع وقت وقد شدد سيادته على  العمل بوتيرة عالية لضمان إعلان النتيجة النهائية للصف التاسع 2017/2018 في الوقت المناسب، وقام كذلك سيادته بالثناء على  مجهود المصححين واللجان العاملة في عمليات التقدير والرصد في الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها اليمن  الان  من جراء استمرار العدوان والحصار.

🌐 اعلان الإعلام التربوي اليوم بخصوص نتائج الثانوية العامة

نشرت صفحة وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر صفحتها على الفيس بوك  بخصوص موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمنية ما يلي:_

أكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه رئيس اللجنة العلياء للاختبارات الدكتور محمد السقاف انه سيتم اعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018م يوم الاثنين الموافق 29 اكتوبر.

واضاف السقاف في تصريح صحفي انه سيتم اعلان النتيجة للثانوية العامة بأقسامها المختلفة في مؤتمر صحافي بحضور مختلف وسائل الاعلام.

منوها إلى انه سيتم نشر النتائج بعد الاعلان في موقع الوزارة على الانترنت وعبر رسائل الsms، وللحصول على نتائج الثانوية العامة فور إعلانها يوم غداً ارسل رقم الجلوس ل 160

يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة التعليم الأساسي “الصف التاسع اليمني” عبر  الرابط الرسمي لوزارة التربية res-ye.net وذلك بكتابة رقم الجلوس.

نتائج الصف التاسع في اليمن 2018“علمي وأدبي” برقم الاكتتاب - رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة res-ye نتيجة “تاسع اليمن” برقم الجلوس 1 3/11/2018 - 6:56 م

اترك رقم الجلوس الخاص بك، واسم المحافظة والمدرسة في تعليق  أسفل المقال وسوف يصلك اشعار بالنتيجة فور ظهورها من خلال الرد عليك.

===============

نقدم لكم من خلال هذا المقال جدول امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية العامة بأقسامها بالدور الأول، ونوضح اليكم كافة  مواعيد امتحانات العامة للشهادة الأساسية( الصف التاسع) بجميع المحافظات دولة اليمن العربية الشقيق، وكذلك جدول إمتحانات العامة للشهادة الثانوية القسم الأدبي والقسم العلمي، بعموم محافظات اليمن، للعام الدراسي 2018/2017،   حيث تبدأ الامتحانات للصف التاسع  والثانوية العامة باليمن في بداية شهر يوليو المقبل في معظم المحافظات، فمن خلال هذا التقرير سنوفر لكم جدول امتحانات  2018 للشهادتين الأساسية والثانوية العامة.

حيث إعتمدت  اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي الجدول الاختباري لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي الحالي 2017 /2018م.

جدول امتحانات الشهادة الأساسية  الصف التاسع 2018/2017

هذا فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمينة من خلال اللجنة العليا للإختبارات عبر موقعها عن جدول الإمتحانات العامة   لطلاب الشهادة الأساسية الصف التاسع لإمتحانات آخر العام 2018، حيث من المقرر أن يخوض طلاب الصف التاسع إمتحانات آخر العام يوم الأحد الموافق 1 من شهر يوليو 2018 وتنتهي الإمتحانات يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018، حيث راعت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن يكون هناك فاصل  يوم بين كل مادة وأخرى في الجدول إمتحانات آخر العام، بما يعطى فرصة للطلاب على الإستذكار والمراجعة، لكى يحققوا أعلى الدرجات في الإمتحانات، حيث سوف يؤدى الطلاب الإمتحانات على مدار 6 أيام منفصلة، وتمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاج والتفوق.

جدول امتحانات الشهادة الاساسية  الصف التاسع
جدول امتحانات الشهادة الأساسية  الصف التاسع

جدول امتحانات الثانوية العامة اليمنية  بالقسم العلمي 2017/2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن الجدول النهائي للثانوية العامة بالقسم العلمى للعام الدراسي 2018، حيث سوف يبدأ ابنائنا طلاب الشهادة الثانوية العامة باليمن  إمتحاناتهم يوم 30 يونيو وتستمر الامتحانات على مدار تسعة أيام منفصلة، حيث راعت  اللجنة العليا للإختبارات أثناء وضع جدول الثانوية العامة،   أن يكون هناك فاصل بين كل مادة وأخرى، هذا ما جعل الطلاب اليمنيين يثنون على جدول الإمتحانات لهذا العام.

جدول امتحانات الثانوية العامة اليمنية  بالقسم العلمي
جدول امتحانات الثانوية العامة اليمنية  بالقسم العلمي

جدول إمتحانات الثانوية العامة اليمنية بالقسم الأدبي 2018/2017

وضعت اللجنة العليا للإختبارات اليمنية جدول إمتحانات الثانوية العامة بالقسم الأدبي بدولة اليمن، مع مراعاة ظروف الطلاب حيث وضعت فاصل يوم بين كل مادة وأخرى، هذا ومن المقرر أن تبدأ إمتحانات الثانوية العامة بقسمها الأدبي يوم 30 يونيو 2018، وتستمر على مدار ثمانية  أيام لكى يؤدى طلاب القسم الأدبي إمتحناتهم، وسوف تنتهى يوم الأثنين الموافق 16 يوليو 2018.

جدول إمتحانات الثانوية العامة اليمنية بالقسم الأدبي
جدول إمتحانات الثانوية العامة اليمنية بالقسم الأدبي

كيفية حصول الطلاب على أرقام جلوس الثانوية العامة باليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمني عن  ارقام  جلوس طلاب الثانوية العامة  بقسميها العلمي والأدبي في جمهورية اليمنية، من خلال اصدارها موقع رابط خاص للاستعلام عن جميع ارقام الجلوس طلاب  الثانوية العامة في جميع المحافظات اليمنية، كما أتاحت لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن مقر اللجان الامتحانية الخاصة بهم  عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

الخطوات التي يجب إتباعها للحصول على رقم جلوس الطالب بالثانوي العامة

وقد حثت  وزارة التربية والتعليم اليمنية طلاب الثانوية العامة لهذا العام سرعة التوجه إلى مكاتب التربية والتعليم بعموم محافظات اليمن للتأكد من  استكمال النواقص من مستندات وبطاقات التقدم  لإختبارات الثانوية العامة، موضحة  أنه لن يتم إصدار رقم الجلوس لأي طالب ليست له صورة شخصية.

أو من خلال الدخول على موقع الإدارة العامة للاختبارات اليمنية، للتأكد من صحة البيانات المسجلة وعدم وجود أى مستند ناقص مما يؤدى إلى حرمان الطالب اليمني من دخول إختبارات الثانوية العامة لهذا العام 2018.

نتائج الثانوية العامة في اليمن الدور الثاني:

يستطيع الطالب الآن التعرف على نتائج التاسع في اليمن الدور الثاني 2018 من خلال الخطوات التالية:

وعند الضغط على كلمة البحث، ستظهر نتيجة الطالب في حال كتابة رقم الجلوس بطريقة صحيحة، نتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق، وإذا لم تستطيعوا الحصول على النتيجة يمكنكم إرسال رقم الجلوس واسم الطالب من خلال التعليقات وسنقوم بإحضارها لكم.