استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2019 حسب الاسم وزارة التربية في سورية بوابة نتائج التعليم الأساسي

من خلال متابعتنا الدورية عن أخر الأخبار بخصوص ظهور نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية في سورية فقد أكدت الوزارة أنه سيتم اعتماد كافة النتائج للتاسع أساسي في سوريا خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عنها من خلال زيارة موقع وزارة التربية في سورية تجدون الرابط الخاص به أسفل المقال، وعقب الكشف عن موعد عرض النتيجة يبحث أولياء الأمور والطلاب الآن عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 وذلك بعد أن انتهى الجميع من أداء الامتحانات للفصل الدراسي الثاني.

نتائج الصف التاسع سوريا 2019

وللحصول على كافة النتائج يجب اتباع بعض الخطوات الهامة عبر زيارة موقع وزارة التربية السورية، والاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019 سوريا يكون حسب الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو الطالبة كما يوفر الموقع نتائج الطلاب حسب الاسم أو اسم المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة.

نتائج التاسع 2019

وقد بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتاسع في سوريا يوم الثالث عشر من مايو الماضي، واستمرت على مدار عشرة أيام منفصلة حيث انتهت الامتحانات يوم السابع والعشرين من مايو الماضي وفي نفس اليوم عملت لجان التصحيح والمراجعة في عملها م أجل رصد درجات الطلاب وإعلان النتائج.

خطوات معرفة نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم

نضع لكم الآن بعض الخطوات الهامة التي يجب اتباعها عند الدخول على موقع وزارة التربية للحصول على نتائج التاسع في سوريا 2019 أخر العام.

  • يجب الدخول على موقع وزارة التربية في سورية http://moed.gov.sy/site
  • الضغط على أيقونة النتائج الامتحانية
  • اختيار اسم المحافظة التي يقيم بها الطالب
  • كتابة قم الاكتتاب
  • الضغط على أيقونة إرسال
  • الانتظار قليلاً ستظهر النتيجة

والجدير بالذكر أننا على موقع نجوم مصرية نقوم بتقديم التغطية الكاملة لنتائج الامتحانات حرصاً منا على تقديم المزيد مما ترغبون بالحصول عليه، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

ومن المتوقع يشهد وزارة التربية السورية إقبال كبير من الطلاب من أجل الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا دورة 2019، حيث يوجد ثُقل بالموقع الآن يجب الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل الصفحة الخاصة بالنتائج.

تحديث جديد الأربعاء 17 يوليو: انتشرت أمس بعض الأخبار المغلوطة على عدد من المواقع الإلكترونية تُفيد بصدور نتائج التاسع في سوريا 2019 ظهر اليوم الأربعاء، ولكن تبين من خلال الرصد والمتابعة وراء هذه الأخبار أن لا أساس لها من الصحة وأن وزارة التربية في سورية لم تُصدر أي بيان رسمي يخص موعد إعلان نتائج التاسع 2019.

ونشرت وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك فيديو يحتوى على تقديم متميز لمدير مديرية التوجيه بوزارة التربية أوضح من خلاله أن عمليات التصحيح والرصد ما زالت قائمة حتى هذه اللحظة وقد تم الانتهاء من جزء كبير من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب بالصف التاسع أساسي، وسوف يتم صدور نتائج شهدة التعليم الأساسي فور الانتهاء من تلك العمليات الخاصة بالتصحيح.