بوابة السودان الإلكترونية.. “طالع الآن” نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 الدور الأول عبر موقع شبكة المقرن بالاسم ورقم الجلوس

بعد طول انتظار وترقب شديد من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية السودانية 2018 لإعلان نتائج الدور الأول 2018 والتي كان من المفترض إعلانها قبل أجازة عيد الفطر المبارك وفقا لتصريحات بعض المسئولين في وزارة التربية والتعليم السودانية تم الإعلان أخيراً عن الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018، حيث أكد بعض المسئولين في وزارة التربية والتعليم اليوم أن إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 سوف يتم إعلانها واعتمادها رسمياً يوم الأحد القادم الموافق 24 يونيو 2018.

نتائج الثانوية العامة السودانية 2018

نتائج الشهادة السودانية 2018

يترقب طلاب الثانوية السودانية في جميع الولايات السودانية خلال الأيام القادم إعلان نتائج الدور الأول 2018، وذلك بعد أن أعلنت وزير التربية والتعليم السودانية الدكتورة (أسيا محمد عثمان) أن جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد انتهت قبل أجازة عيد الفطر المبارك، وحاليا هناك جهد مكثف من قبل القائمين على كنترول الشهادة الثانوية للانتهاء من الأعمال الموكلة بأسرع وقت حتى يتم الإعلان عن النتيجة واعتمادها رسمياً خلال الأسبوع القادم.

وزارة التربية والتعليم السودانية

بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة السودانية ما يقرب من 650 ألف طالب وطالبة، وقد تم توزيعهم على 3216 مركز بينهم 2996 مركزاً أكاديمياً، وقد أكدت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية أن نتائج الثانوية العامة السودانية سيتم رفعها وإعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث يعتبر هذا الموقع هو الوحيد والمعتمد لإعلان نتائج الثانوية السودانية من خلاله برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس

قامت وزيرة التربية والتعليم السودانية الدكتورة (آسيا محمد عبد الرازق) منذ قليل بالتصريح بأن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 الدور الأول سوف يتم اعتمادها رسمياً وإعلانها لجميع الطلاب والطالبات غداً الخميس الموافق 5 يوليو 2018، وقامت سيادتها بتقديم اعتذار رسمي لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بسبب تأخير اعتماد النتيجة حتى الآن.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 الدور الأول

سوف نتابع معكم خلال الساعات القادمة إعلان نتائج الثانوية السودانية 2018 التي طال انتظارها وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده في تمام الساعة العاشرة صباحا، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

لحظات قليلة وتقوم وزيرة التربية والتعليم السودانية باعتماد نتيجة الثانوية العامة بالسودان للعام الدراسي 2018 فتابعونا لمعرفة النتيجة لحظة اعتمادها.

بوابة السودان الإلكترونية.. "طالع الآن" نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 الدور الأول عبر موقع شبكة المقرن بالاسم ورقم الجلوس 1 5/7/2018 - 5:40 م
نتائج الشهادة السودانية 2018 الدور الأول

قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بالإعلان رسمياً عن اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ورفع النتيجة على شبكة الإنترنت عبر بوابة حكومة السودان الإلكترونية، ويستطيع الآن جميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس، كما قامت الوزارة بتقديم التهاني لجميع أبنائنا الناجحين، جدير بالذكر أن هناك ضغط شديد على الموقع لذلك يرجى إعادة تحميل الصفحة إذا واجهتك صعوبة في الدخول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of ابوهريره اسماعيل الدوكو
    ابوهريره اسماعيل الدوكو يقول

    نتيجه الشهاده السودانيه

  2. Avatar of حافظ اسحق يوسف(شاروخان)
    حافظ اسحق يوسف(شاروخان) يقول

    انشاء الله ربنا يوفقنا ونكون من الناجحين بالنسبة100‎%‎

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ‏36295

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…مدرسة الشروق جنوب الجزيرة

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا حاولت كتير لي نعرف التفاصيل ومع قاعد يقراة معاي في قوقل

  6. Avatar of أحمد حسن عبدالله حجي
    أحمد حسن عبدالله حجي يقول

    مدرسة الفرات للنازحين من كركوك