الآن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية..كنترول بنها مديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية

نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2019 خلال الأيام القادمة، حيث من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتائج نصف العام لطلابها منتصف الأسبوع الجاري، لتصبح متاحة للاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 للفصل الدراسي الأول خلال يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، وذلك بعد انتهاء مرحلة الرصد والتجميع لرفعها أمام الطلاب إلكترونياً.

الآن نتابع مع جميع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية عبر خدمة ارسل واعرف حيث يضع لنا الطالب رقم الجلوس والاسم في تعليق وسوف نرسل لك المجموع الكلي في ثواني قليلة، بالتوفيق أحبائي الطلاب.

نهنئ جميع الطلاب الناجحين اليوم بعد ظهور نتيجة الإعدادية لطلاب القليوبية وجميع مراكزها التعليمية، ونشرنا لكم روابط الاستعلام عنها للحصول على الدرجات بالتفصيل والمجموع العام بالصف الثالث الإعدادي.

  • ترقبوا ظهور  نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية 

    هنا

اعتمد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019 صباح اليوم الثلاثاء، وبلغت نسبة النجاح 73.44%، وذلك بحضور طه عجلان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

ننشر لكم أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ولقد حصلت الطالبة آلاء على المركز الأول من إدارة كفر شكر التعليمية، وجاري رفع النتائج من خلال موقع كنترول الإعدادية بالقليوبية 2019.

لا زالنا نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس أمام جميع الطلاب بالإدارات التعليمية، وقد انتهت المديرية من اعتمادها اليوم، وسيتم توفير لكم الرابط بعد قليل.

هناك ترقب كبير هذا العام من قبل الأهل والطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في أسرع وقت ممكن، حيث توجهت الآنظار تلك الأيام لترقب ظهور نتيجة الإعدادية بالقليوبية، حيث ينتظر طلاب الصف الثالث اعتمادها ونشر إلكترونيا.

يكون اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 خلال الساعات المقبلة، وسوف يتم توفيرها للطلاب للاستعلام عنها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وهناك عديد من الطلاب ينتظرون النتائج في قلق وترقب شديد، ولكن أعمال النتيجة استغرقت بعض الوقت جعلها تتأخر عن باقي المحافظات.

ولقد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من حضور امتحانات نهاية العام الدراسي خلال الأسبوع الماضي، والتي انطلقت على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، وحضر 87 ألف و990 طالب وطالبة، وذلك في رقابة شديدة من قبل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية القليوبية

أعزائي الطلاب ننشر لكم رابط سريع ومباشر لوضع رقم الجلوس ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنا

يتطلع جميع الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 والتي سوف تصدر خلال أيام قليلة للغاية، وسوف ننقل لكم خبر اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني، وننشر روابط الاستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم وبوابة فيتو وموقع اليوم السابع.

كنترول الإعدادية بالقليوبية 2019

صرح الدكتور طه عجلان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن الكنترول بالشهادة الإعدادية يعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من التصحيح في أقرب وقت ممكن، وأضاف أننا على علم بمدى القلق الذي يعيشه الطلاب من أجل الاطمئنان على النتائج ولكن الدقة في المراجعة أفضل للمساواة بين الطلاب.

سوف يوفر لكم فريق عمل كنترول إعدادية القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بجميع مدارس محافظة القليوبية خلال ساعات قليلة للغاية، حيث باقي من الزمن يوم واحد فقط ثم تصدر نتائج القليوبية بالاسم ورقم الجلوس ليبدأ الطلاب في الاستعلام عنها.

كما يعلن كنترول الإعدادية بالقليوبية عبر صفحته الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، ونحن بدورنا هذا سوف نقوم بتوفير أمام الطلاب بمجرد أن يتم اعتماد النتائج من قبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية.

يوفر لطلاب كنترول الإعدادية ببنها معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 حيث يتابع لكم أعمال التصحيح والمراجعة مع صور من داخل الكنترول ثم يتبعها بإعلان النتيجة واعتمادها ونشر لكم روابط الاستعلام لكل إدارة تعليمية على حدة.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

ننشر لكم الرابط الرسمي والمباشر للاستعلام عن نتيجة الإعدادية فور ظهورها، ويمكنكم متابعة هذا المقال وحفظه لديكم في المفضلة لسهولة العودة إليه بعد ذلك للتعرف على الموعد المحدد لظهورها، حيث نعلن للطلاب قبل اعتمادها بحوالي 24 ساعة عن موعد ظهور إعدادية القليوبية، ويرجى متابعة الرابط التالي للتعرف على الدرجات، بالتوفيق.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نرصد لكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القليوبية، وذلك فور اعتمادها سيتم نشرها لجميع الطلاب بكافة الإدارات التعليمية بالقليوبية بنها، قليوب، القناطر الخيرية، شبرا الخيمة، شبين القناطر، قها، العبور، كفر شكر، الخانكة، طوخ، الخصوص.

لا زالنا نتابع معكم إعلان وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث لم تأتي إلينا أي تصريحات تخص موعد النتائج حتى تلك اللحظة، ونتابع أحدث الأخبار المتعلقة باعتمادها في الساعات القليلة المقبلة، وسوف يتم توافر روابط الاستعلام عنها.

يترقب الطلاب في تلك الساعات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 والتي مترقب اعتمادها خلال ساعات قليلة، ليتم نشرها لجميع الطلاب من خلال كنترول إعدادية بنها.

تنطلق نتائج الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القليوبية في الظهور خلال ساعات قليلة، وبالرغم من عدم تحديد موعدا لظهورها من قبل مديرية التربية والتعليم إلا أن التوقعات تشير باعتمادها غداً أو بعد غد كأقصى تقدير لها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

504 تعليقات
  1. Avatar of ابراهيم محمد ابراهيم محمد عوض
    ابراهيم محمد ابراهيم محمد عوض يقول

    بنها الرمله

  2. Avatar of مصطفي
    مصطفي يقول

    ٦٤٥٨معرفة النتيجة

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    يوسف عصام عبد الغنى عبداللة 86661

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايه ذكريه محمد احمد رقم الجلوس ١٣٢٧٨