الآن استخراج نتائج الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس عبر موقع بوابة مديرية القاهرة التعليمية ” رسميا”

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد محافظة القاهرة  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 لجميع الطلاب  بنسبة نجاح  78% وتم نشر صور أوائل الطلاب وأسمائهم عبر بوابة القاهرة التعليمية الآن ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عبر الخط الأرضي أو من خلال الرابط أدناه يوم الأحد 27 مايو  الساعة 12 الظهر برقم الجلوس وبالتوفيق للطلاب الأوائل والمتفوقين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

يبحث آلاف الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 الترم الثاني والمنتظر إعلانها عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة خلال الساعات القادمة من أيام الأسبوع الحالي، وذلك مباشرة عقب اعتماد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة لنتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 لجميع إدارات التعليمية بالمحافظة، ونشر أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 للفصل الدراسي الثاني.

ويكون هناك إصرار شديد من قبل تعليم القاهرة على سرعة إنجاز تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة المحددة من قبل المحافظ وذلك حتى نتمكن من عرضها لجميع الطلاب عبر بوابة مديرية القاهرة التعليمية مع العلم أن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 يتم برقم الجلوس أو من خلال خاصية الاتصال الهاتفي على رقم 09000100 وذلك أثناء اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

تعتبر نتائج الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور حرصا منهم على معرفة المرحلة التعليمية القادمة، لذا حرص موقع نجوم مصرية على توفير كافة الروابط والوسائل التي تسهل عليكم عملية الاستعلام:

صباح يوم الخميس سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 ونشر أسماء وصور العشرة الأوائل بنتائج المرحلة الإعدادية لجميع الإدارات التعليمية وذلك قبل رفع النتيجة بشكل رسمي عبر المواقع الرسمية المتوفرة عبر المقال من مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة وبوابة التعليم الأساسي والاستعلام يتم برقم الجلوس.

نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس

ويرغب جميع الطلاب لمعرفة تحصيلهم على مدار السنة الدراسية كاملة وكم تم تحصيله من المجموع الكلي 300 درجة وهل من الناجحين أو الراسبين ويطمح العديد من الطلبة حول إضافة أسمائهم ضمن العشرة الأوائل وبالتوفيق للجميع مقدما، خلال ساعات صباح غد يوم الخميس سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 ومباشرة عقبها بالقليل سيتم رفعها على المواقع الإلكترونية وتمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام برقم الجلوس وبالتوفيق مقدما لجميع الطلاب.

سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 نهاية اليوم الخميس أو السبت بحد أقصي وذلك لحين إتمام عمليات المراجعة ورصد الدرجات داخل الكنترول ولم يتم التسرع لعدم الخطأ أثناء الرصد، وخلال الساعات القادمة سنوافيكم بأحدث الأخبار.

  • تم تأكيد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 يوم السبت القادم تزامن مع محافظة الجيزة، أيضا نشر أوائل إعدادية القاهرة بالأسماء والصور.
  • ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة القاهرة عبر بوابة القاهرة التعليمية برقم الجلوس، اترك رقم جلوسك لإخبارك بالنتيجة مباشرة.
  • اقتربت لحظة رفع نتيجة ثالثة إعدادي بالقاهرة 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم على أن يتم تكريم الطلبة الأوائل تابعونا.
  • كانت نسبة النجاح حوالي 78% على توزيعها بين كل من كالتالي:
عن نسبة النجاح في المدراس، جاءت النتيجة كالتالى:-
الدولي نسبة النجاح 98%.
المهنية نسبة النجاح 80%.
الصم وضعاف السمع 99%.
المكفوفين نسبة النجاح 81%.
الإدارة الأولى غرب القاهرة ونسبة نجاحها 98%.
الثاني  شبرا 95 %.
الشروق الثالث 93%.
  • الآن يمكنك الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس من خلال بوابة القاهرة التعليمية لامتحانات نهاية  العام.