نتائج السانكيام 2018.. هنا رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر “الصف الخامس” عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل

ينتظر طلاب وطالبات شهادة التعليم الابتدائي (السنة الخامسة) بدولة الجزائر الشقيقة خلال الساعات القليلة القادمة إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي دور مايو 2018، حيث أنهى الطلاب والطالبات في جميع الولايات الجزائرية امتحانات الدور الأول في 23 مايو 2018، والآن هناك عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائج إتمام مرحلة التعليم الابتدائي، ومن خلال تغطيتنا لجميع النتائج في جميع الدول العربية سوف نقوم من خلال هذا المقال بتوفير رابط مباشر يمكن من خلاله أن يقوم الطلاب بالاستعلام عن نتائج إتمام مرحلة التعليم الابتدائي بالجزائر.

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2018

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر

أعلنت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر الدكتورة (نورية بن غبريت) من خلال تصريحات صحفية لها ومن خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك أن نتائج السنكيام دور مايو 2018 سوف يتم الإعلان عنها غداً الأربعاء الموافق 6 ينويو 2018 من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في تمام الساعة الخامسة مساءا، كما أكدت سيادتها أن نتائج إتمام مرحلة التعليم الابتدائي سوف يتم رفعها على بعض المواقع الإلكترونية حتى يستطيع الطلاب الاستعلام عنها بسهولة، وأشارت سيادته أيضا أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 87% أي أفضل بكثير من نسبة النجاح في العام الماضي.

نتائج السانكيام 2018.. هنا رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر "الصف الخامس" عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل 1 6/6/2018 - 8:10 م
نتائج شهادة التعليم الابتدائي الجزائر 2018

موقع الديوان الوطني للمسابقات بالجزائر

وفقا لتصريحات بعض مسئولي وزارة التربية الوطنية بالجزائر فإن جميع أعمال التدقيق والمراجعة قد انتهت وأنه جاري جاليا رفع النتائج على قاعدة البيانات التابعة للموقع، ويمكن الآن لجميع طلاب السنة الخامسة بالجزائر الاستعلام عن نتائج السنكيام 2018 من خلال موقع واليوان الوطني للمسابقات، وذلك عن طريق الدخول على الموقع وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والمسلم له من قبل المدرسة، جدير بالذكر أن النتائج ستظهر في المدارس يوم الخميس القادم.

يتزايد البحث من جميع طلاب وطالبات شهادة التعليم الإبتدائي في الجزائر لمعرفة نتيجة دورة مايو 2018 والمنتظر أن يتم إعلانها رسمياً اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر عبر بوابة الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، وذلك بعد أن تم اعتماد النتيجة رسميا.

هناك عطل في موقع السانكيام الخاص بإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الإبتدائي بالجزائر وذلك بسبب الضغط الشديد على المواقع من جميع الطلاب والطالبات بكافة الولايات الجزائرية لذلك يرجى إعادة المحاولة مرة آخرى وإعادة تحميل الصفحة.