نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي 2021-2022 لجميع المحافظات عبر epedu.gov.iq

تُعتبر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي من أكثر عمليات البحث في العراق في الآونة الأخيرة، وقد اعلنت وزارة التعليم العراقية عن اقتراب موعد نشر نتائج السادس الاعدادي الدور التكميلي لجميع المحافظات، وبينت أن نسبة النجاح عالية بشكل كبير، وسنزودك أدناه عبر نجوم مصرية بكل تفاصيل نتائج السادس الاعدادي الدور التكميلي.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي

ينتظر الآلاف من الطلاب ظهور نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي بعد الانتهاء من الجولة الماضية من امتحان  السادس الاعدادي 2021، وحددت الوزارة موعدا لعرض النتائج وتقديم فرصة للطلاب ذوي التحصيل المنخفض لرفع درجاتهم وتعويض الدرجات المفقودة في الدور الأول. وأكدت الوزارة أن تاريخ عرض النتائج قريب جدا ولم يتبق إلا القليل من الوقت، حيث تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات وعمليات التدقيق والمراجعة، ولم يتبق سوى رفع نتائج الدور الثاني على الموقع.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه لم يتبق سوى القليل على إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي، وجاري حاليا متابعة نتائج الطلاب وتجميعها، وستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن لأي طالب الانتقال إلى رابط المنصة والاطلاع على نتائجه ببضع خطوات بسيطة سنشرحها لكم أدناه، وسيتم تسهيل ذلك للطلاب حتى لا يضطروا للذهاب إلى المدرسة وذلك بهدف الوقاية من فيروس كورونا المستجد. وكذا لتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور.

رابط وخطوات الحصول على نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022

بعد أن أكمل العديد من التلاميذ الجولة الثانية من الامتحانات في كافة الفروع (الادبي بفروعه، العلمي, التطبيقي)، استمر البحث عن موعد إصدار نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي، المكمل للدور الأول للصف السادس الدراسي بحسب وزارة العراق، وبعد إعلان النتائج للعام 2022 يمكنكم معرفة معدلكم بطريقة بسيطة جدا. فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • بعد ذلك، يقوم الطلاب أو أولياء أمورهم بتسجيل الدخول.
  • ثم اختر “اعتراض الصف السادس 2021 الدور الثاني”.
  • كما يجب عليك ملء البيانات الظاهرة أمامك بشكل صحيح والتأكد منها.
  • ثم أنقر على “عرض النتائج”.
  • بعد ذلك ستظهر أمامك نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني تكميلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.