نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 تربية الكرخ الأولى الرصافة الثانية بابل السومرية نيوز

أعلن الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم العراقية أن نتائج الصف السادس الابتدائي 2018 الدور الأول ستعلن في الرصافة الأولى الرصافة الثانية والرصافة الثالثة في بغداد، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، ستعلن بداية من يوم الاثنين ولمدة أسبوع يوميا.

نتائج السادس الابتدائي 2018 الدور الاول العراق الكرخ الأولى الرصافة الأولى الثانية الثالثة

وسيتم الإفراج عن النتائج بشكل تدريجي كل يوم محافظة جديدة، حيث مازال المعلمين في غرفة العمليات يقومون بالتدقيق والمراجعة، للانتهاء بشكل مبكر من كافة الطلاب، حيث أشار سيادته أن هناك أكثر 751 ألف طالب وطالبة انتهوا خلال الأسبوع الماضي من امتحانات آخر العام الدراسي.

تم الإعلان بالأمس عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول العراق 2018 محافظة الرصافة الأولى، واليوم تم الإعلان عن  نتائج السادس الابتدائي لتربية الكرخ الدور الأول 2018 في الامتحانات النهائية، وقال مسئول بموقع وزارة التربية العراقية، أن الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية بدأت 17 من شهر إيار الماضي، وامتدت لفترة أسبوع في بعض المحافظات.

السومرية نيوز ينشر نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق 2018 الرصافة الأولى الكرخ الأولى الثانية

ويقوم موقع السومرية نيوز الإخباري وموقع ناجح وأخبار الناصرية روابط الاستعلام عن الطلاب الناجحين في نتائج السادس الابتدائي بتربية الرصافة الأولى بغداد الدور الأول 2018 من خلال الرابط الإلكتروني التالي، حيث تقوم عزيزي الطالب بتحميل الملف الخاص بمدرستك على حاسوبك الشخصي، ثم تقوم بالبحث داخل الملف بالاسم أو بالرقم لتظهر لك أمامك كافة التفاصيل.

نتائج السادس الابتدائي الرصافة الأولى الدور الأول 2018 العراق من هنا

نتائج الصف السادس الابتدائي الكرخ الأولى بغداد الدور الأول 2018 من هنا

نتائج السادس الابتدائي محافظة المثني الامتحانات الوزارية النهائية من هنا

تربية بابل من هنا

تربية النجف من هنا

قريبا سيتم إضافة جميع المحافظات النجف كربلاء بابل البصرة الآنبار ديإلى ميسان المثنى كركوك ذي قار واسط القادسية السليمانية صلاح الدين حسب انتهاء الكنترول من التصحيح والمراجعة.

وسيتم تحديث الموضوع يوميا حيث يتم إضافة كافة المحافظات تباعا طبقا لوزارة التربية العراقية، يجدر الإشارة أن الدكتور محمد إقبال الصيدلي صرح أنه يبذل قصارى جهده مع المعلمين والمراقبين في العملية الامتحانية للانتهاء من كافة المحافظات قبل عيد الفطر المبارك، وقال لقد بدأنا أيضا الامتحانات النهائية من المرحلة المتوسطة والتي يتواجد بها أكثر من 450 ألف طالب وطالبة على مستوى العراق.

اليوم الأربعاء 30 مايو: لم يتم الإعلان عن أي محافظات جديدة حتى الآن، ومن خلال موقع الناجح والسومرية نيوز، ووزارة التربية العراقية سنضيف آخر الأخبار حول التربية الجديدة التي ظهرت، ومن المرجح أن تعاود المديريات من إكمال باقي المحافظات بدءا من غداً الخميس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of منتظر امير صباح شاكر
    منتظر امير صباح شاكر يقول

    Thank you for the birthday party thank you for the birthday party thank you 🙏 is the day you want the party I love to see how much it looks so much fun and fun I I love ❤️ you have t up and I will be in a lot better I am not going home I I am going to call you when I get home I love you

  2. Avatar of منتظر امير صباح شاكر
    منتظر امير صباح شاكر يقول

    Aqjsjdjfkejdndn