إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق موقع ناجح والسومرية نيوز روابط نتائج السادس إعدادي وزارة التربية العراقية جميع المحافظات

اعتزمت وزارة التربية العراقية على إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول اليوم الخميس عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت كما سيتم نشر نتائج السادس الإعدادي 2018  عبر موقع السومرية نيوز، نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق موقع ناجح والنجاح، وذلك حسب ما أكدته مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية العراقية، وتشتد عمليات البحث الآن بخصوص الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول، هذا وسنوفر لكم روابط مباشرة من أجل تحميل نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 بالعراق.

وفي ذات الصدد فقد فقد أوضحت مصادر أخرى مطلعة أن موعد ظهور نتائج السادس الإعدادي في العراق 2018 سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 2-8-2018 وقالت أنه سيتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على كافة النتائج في يوم الخامس من شهر أغسطس المقبل، وخلاف ذلك فقد نئت جريدة السومرية نيوز أن نتائج السادس الإعدادي 2018 سيتم الكشف عنها عصر اليوم الخميس.

نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول

والمؤكد منه أن جميع اللجان المختصة بعمليات التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات قد انتهت تماماً من أعمالها، وسنوفر لكم أدناه روابط تحميل نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول بجميع المحافظات العراقية.

روابط تحميل نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 وزارة التعليم العراقية، من هنا
نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 موقع السومرية نيوز، من هنا
موقع ناجح نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق من هنـــــــا

وتظهر نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق محافظة بابل وبغداد والبصرة ونينوي وجميع محافظات العراق، وجميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الأول برقم التسجيل من خلال موقع ناجح وموقع النجاح من خلال الروابط المرفقة أعلاه.

تحديث الآن: ظهرت نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق عبر موقع السومرية نيوز، لمدرستي المتميزين والمتميزات في تربية الكرخ الثانية، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي.