نتائج السادس الإعدادي 2018 العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية ورابط ناجح للنتائج الامتحانية

ترقب إعلان نتائج السادس الإعدادي في العراق 2018 بالرقم الامتحاني لكافة المحافظات عبر رابط وزارة التربية العراقية، ونرصد أخبار ظهور نتائج الطلاب لعام 2018 بالعراق، كما نرفق رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب العراق لجميع الشعب بعد انهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات، لتظهر النتائج من خلال موقع ناجح للنتائج، وشبكة أخبار الناصرية والسومرية نيوز.

نتائج السادس الإعدادي

أدى امتحانات الصف السادس الإعدادي في العراق أكثر من 350 ألف طالب وطالبة، وينتظرون الآن الموعد النهائي لاستظهار نتائج السادس الإعدادي لعام 2018 بالمحافظات العراقية المختلفة، والتي تتضمن بغداد، الناصرية، صلاح الدين، الآنبار، كركوك، النجف، البصرة، الكرخ، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، المثنى وباقي المحافظات التي تترقب صدور نتائج سادس إعدادي العراق.

نتائج السادس الإعدادي بالرقم الامتحاني 2018

تعلن وزارة التربية والتعليم بالعراق نتائج الصف السادس الإعدادي لجميع التخصصات الإحيائي، التطبيفي والأدبي أيضا، عقب أن أدى الطلاب الطالبات كافة امتحانات سادس الإعدادي العراقي بالدور الأول، وتتزايد عمليات البحث الآن عن موعد إعلان النتائج النهائية، وكيفية الإستعلام عنها من خلال الروابط الرسمية المتاحة.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لنتائج الامتحانات

حرصت وزارة التربية العراقية تحت إشراف الدكتور محمد إقبال الصيدلي وكيل وزارة التربية، تأمين المناخ العام للجان الامتحانات بجميع المناطق العراقية وذلك تم من خلال التعاون المباشر مع لجان مراقبة الامتحانات، الأمر الذي نجم عنه عدم تسجيل حالات كثيرة من الغش في اللجان الامتحانية، وسير الامتحانات على أكمل وجه، والتنسيق الكامل فيما بعد لاستخراج نتائج السادس الإعدادي العراقي 2018 قريبا.

أكد الدكتور إقبال الصيدلي أيضا أن عملية تصحيح ووضع الدرجات تمت على الفور داخل كنترولات نتائج السادس الإعدادي 2018، فور انتهاء الطلاب من امتحاناتهم وأن نماذج الأجابة مرت بمراحل المراجعة الدقيقة لمقارنتها بأوراق إجابات الطلاب.

موقع نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق

وما أن يتم إعتماد النتائج بشكل رسمي سيتم وضعها ورفعها مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني، حتى يستطيع الطلاب الوصول إلي نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018 لكافة الفروع العلمية والأدبية بكل سهولة.