روابط نتائج السادس الأبتدائي 2018 العراق برقم التلميذ – موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح


نتائج السادس الإبتدائي العراق 2018 من أكثر ما يشغل بال الكثير من الطلاب في العراق، حيث ينتظر الجميع إعلان نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، وذلك بعدما انتهت الامتحانات منذ فترة، ويتم الإعلان عن النتائج بشكل مستمر لكافة المحافظات العراقية حسب الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورفع النتائج عبر شبكة الأنترنت، ونقدم لكم عبر المقال متابعة مستمرة لإعلان نتائج السادس الإبتدائي بالعراق 2018 في جميع المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح.

نتائج الشهادة الابتدائية بالعراق 2018
نتائج الشهادة الابتدائية بالعراق 2018

نتائج السادس في العراق 2018

تقوم وزارة التربية العراقية بالتسهيل على جميع الطلاب في الحصول على النتائج، حيث يتم وضع نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق في كل محافظة بمفردها، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر رابط نتائج الشهادة الإبتدائية في المحافظة التابع لها والبحث عن الدرجات الامتحانية الخاصة به بكل سهولة ويسر.

والآن نقدم لكم روابط نتيجة الصف السادس في العراق الدور الأول 2018، مع متابعة مستمرة لظهور النتائج في كافة المحافظات، كما سنقوم بوضع رابط الاستعلام عن النتائج بمجرد ظهورها.

المحافظةحالة النتيجةالمحافظةحالة النتيجة
الكرخ الأوليظهرتدياليلم تظهر
الكرخ الثانيةلم تظهرالأنبارلم تظهر
الكرخ الثالثةلم تظهرميثانلم تظهر
رصافة الأوليظهرتالمثنيظهرت
رصافة الثانيةلم تظهركركوكظهرت
رصافة الثالثةظهرتذي قارظهرت
النجفظهرتواسطظهرت
كربلاءظهرتالقادسيةلم تظهر
بابلظهرتالسلمانيةلم تظهر
البصرةلم تظهرصلاح الدينلم تظهر

يذكر أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن نتائج الشهادة الإبتدائية بالعراق في محافظة الكرخ الأولي ورصافة الأولي كأولي المحافظات التي تظهر بها النتائج، كما يمكنكم التعرف على المزيد من الأخبار المتعقة بلإعلان نتائج الطلاب وكافة الأخبار التعلمية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

رابط موقع وزارة التربية العراقية

كما يقدم موقع ناجح كافة نتائج المراحل الدراسية بالعراق عن طريق تحميل ملف النتائج بصيغة BDF.

رابط موقع ناجح

وسنقوم بالتنويه فور الإعلان عن المحافظات الجديدة التي يتم إعلان نتائج الإبتدائية بالعراق بها فوراً، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: يزداد الترقب من جميع الطلبة والطالبات في المحافظات التي لم يتم إعلان النتائج بها حتي الآن، حيث يتوقع الكثيرون أن تشهد الساعات المقبلة إعلان المزيد من نتائج الصف السادس الأبتدائي في مختلف المحافظات الدور الأول، وذلك بعدما يتم رفع النتائج عبر شبكة الإنترنت.

نتائح الإبتدائية بالعراق 2018

في متابعة لإعلان نتائج السادي الإبتدائي بالعراق 2018، فقد تم الإعلان عن نتائج الطلاب في كل من النجف وكربلاء وبايل والرصافة الثالثة وكركوك وواسط والمثني، وقد قمنا بوضع الروابط الخاص بالنتائج السابق ذكرها عبر الجدول أعلي المقال.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.