روابط معرفة نتائج الدور الأول 2018 الصف الثالث متوسط بالعراق “السومرية نيوز” موقع وزارة التربية العراقية


ينتظر آلاف الطلاب نتائج الثالث متوسط للدور الأول خلال الأيام المقبلة، حيث اقتربت وزارة التربية والتعليم من صدورها لكافة طلبة وطالبات العراق، ونرصد لكم خلال هذا المقال أخبار نشرها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية، حتى يستلم كل طالب نتائج امتحانات تلك المرحلة الهامة والمؤثرة في مستقبل أبنائنا الأعزاء، ونوفر لكم روابط الاستعلام عنها مباشرة بعد مؤتمر الوزارة لنتائج الدور الأول.

نكشف لكم نتائج الدور الأول 2018 خلال الأسبوع المقبل، وذلك كأقصى تقدير لنشر نتائج الثالث متوسط، حيث تنهي وزارة التربية العراقية كافة مهامها خلال أيام ثم تبدأ في الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لها، ويتعرف جميع الطلاب بالمحافظات على تلك النتائج المنتظرة.

نتائج الدور الأول 2018

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج الدور الأول لشهادة الثالث متوسط، حيث أنهت صدور نتائج السادس الابتدائي مطلع هذا الشهر، ثم تبدأ في الكشف عن نتائج طلاب السادس الإعدادي والمتوسط خلال بضع أيام قليلة، ونرفعها للجميع بواسطة وزارة التربية والسومرية نيوز لجميع المحافظات العراقية حسب الاسم، سوف يتم تفعيل الرابط على كل محافظة فور انتهاءها.

  • الكرخ 1
  • الكرخ 2
  • الرصافة 1
  • الرصافة 2
  • البصرة
  • واسط
  • كربلاء
  • كركوك
  • ذي قار
  • المثني
  • الأنبار
  • ديالي

نتائج الثالث متوسط 2018

هناك ترقب لأكثر من 450 ألف طالب وطالبة الذين أدوا امتحانات الدور الأول للصف الثالث متوسط في الفترة من 28/5/2018 وحتى 12/6/2018، وأسرعت وزارة التربية إلى ملاحقة أعمال التصحيح بجميع المديريات بمراحلها الثلاث، ولم يتم تأجيل امتحان الأحياء في مركزه كما نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن واصلت الوزارة الاختبارات على مدار الأيام المحددة، إلى جانب توفير مستلزمات الطالب خلال الأجواء الامتحانية.

تابع أيضا: نتائج الثالث متوسط 2018

تكشف وزارة التربية العراقية عبر قناتها التربوية عن موعد المؤتمر الصحفي المقرر للدكتور محمد إقبال لإعلان نتائج طلاب الدور الأول للثالث متوسط خلال أيام، كما تعلن عبر بثها المنتظر نسبة النجاح في الشهادة المتوسطة والإعدادي، ويترقب الجميع الإعلان عن أوائل الطلاب المتفوقين الحاصدين على أعلى المعدلات، وسيتم نشرها لكم في الحال.

موقع السومرية نيوز نتائج 2018

يتطلع طلابنا الأعزاء من خلال موقع السومرية نيوز على نتائج الثالث متوسط 2018 للدور الأول والثاني وكذلك الثالث، حيث يقدم روابط للطلاب فور صدورها من وزارة التربية العراقية، وسيتم نشر لكم الرابط المخصص للكشف عن علامات الثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية، وبالتوفيق للجميع.

هناك آلاف الطلاب العراقيين والكرديين في انتظار نشر نتائج الثالث متوسط للدور الأول عبر موقع السومرية نيوز، حيث نراقب لكم بأعينكم استخراجها للجميع فور انتهاء رفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، لتوفيرها لجميع الطلاب في الحال.

أوشكت نتائج الثالث متوسط في الصدور خلال بضع أيام قليلة، حيث اقتربت وزارة التربية العراقية من إتمام عمليات التصحيح والمراجعة، ليتم رفع المحافظات بالترتيب وحسب الانتهاء منها حسب اليوم الذي تقوم التربية بتحديده لجميع الطلاب في وقت قريب للغاية.

نتابع معكم أخبار نتائج الثالث متوسط 2018 اليوم الخميس الموافق 21-6-2018، حيث لم يتم بثها عبر القناة التربوية والتلغرام حتى تلك اللحظة، وبذلك لم يتم انتهاء وزارة التربية من كافة أعمالها، ولذلك نتابع لكم النتائج خلال الأسبوع المقبل، ونشرها لكم فور إتاحتها لدينا في نفس اللحظة.

وزارة التربية العراقية

نتابع لكم الأخبار الرسمية الصادرة من وزارة التربية العراقية التي تشير إلى موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2018 لطلاب الدور الأول، ونتابع لكم رفعها، ولم تكشف الوزارة عن ميعادها حتى الآن، وسوف نوافيكم بكل جديد حول إعلانها على مدار الساعة.

نتابع لكم إعلان نتائج الدور الأول لعام 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية، والسومرية نيوز وموقع النجاح والإزدهار، حيث نرصد لكم روابط معرفة نتائج الثالث متوسط خلال أيام قليلة للغاية.

موقع النجاح نتائج الثالث المتوسط

هناك آلاف الطلاب يتطلعون لمعرفة نتائج الصف الثالث متوسط لمرحلة الدور الأول من خلال موقع النجاح، والذي يوفر ملفات الحصول على النتائج لكل محافظة على حدة، وسيتم نشر لكم روابط الاطلاع عليها فور تصريح صدورها من قبل وزارة التربية العراقية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. ايمان يقول

    نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط

  2. غير معروف يقول

    متى نتائج صلاح الدين للثالث ٢٠١٨

  3. حسين علاء هاشم عبيد يقول

    اريدنتيجتي حسين علاء هاشم عبيد محافظة بابل الحله مدرسة ذي قار الرقم الامتحاني 2318911036042

  4. غير معروف يقول

    بيك