نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت بالاسم والرقم المدني موقع المربع الالكتروني وطالب

أعلنت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، على إن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على إنهاء كافة أعمال التصحيح الجارية في كافة مدارس وكنترولات مدارس الثانوية العامة، من أجل إعلان النتيجة اليوم الأحد، وذلك حسبما كشفت وزارة التربية والتعليم، ومن المرتقب أن يعلن عن النتيجة الوزير الدكتور حامد العازمي في مؤتمر رسمي من داخل وزارة التربية.

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت

وأوضحت المصادر أنه من المعتاد أن يتم الكشف عن النتيجة يوم الأحد في كل عام، مؤكدة على أن آخر اختبار لطلبة الثانوية العامة قسم العلمي كان يوم الأربعاء الماضي، بينما خاض القسم الأدبي آخر الاختبارات يوم الخميس الماضي، حيث ينتظر الطلاب والطالبات في الثانوية العامة الكشف عن النتيجة في الوقت الحالي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق والرصد بشكل كامل صباح اليوم، وسوف يعلن وزير التعليم حامد العازمي، عن النتيجة مساء اليوم دون الانتظار إلى صباح يوم الاثنين.

رابط نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت بالاسم

وسوف يقوم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازي، بالاتصال هاتفياً بالأوائل على مستوى الكويت، وذلك من أجل تهنئتهم وذلك عقب اعتماده النتيجة بشكل رسمي، في الحفل الذي سيتم نقله تلفزيونيا على الهواء مباشرة من مسرح وزارة التربية في الشويخ.

وسوف يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني، والذي يتيح النتيجة من خلال كتابة الرقم المدني للطالب المراد معرفة نتيجته.