نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت موقع المربع الإلكتروني

ينتظر في الوقت الحالي كافة الطلاب وأولياء الأمور في دولة الكويت الشقيقة، ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالكويت لعام 2018، وذلك بعدما انتهت فترة الاختبارات التي كانت مقررة على كافة الطلاب في بداية الشهر الحالي، حيث شهدت الامتحانات عدد من حالات الحرمان بسبب الغش وتطبيق لائحة الغش الجديدة من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية.

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم في الكويت، أن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي في كافة المدارس للقسمين العلمي والأدبي سوف يتم الإعلان عنها منتصف الأسبوع الحالي، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي على قدم وساق في كافة مدارس وكنترولات الكويت، بمتابعة من وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازمي.

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت
نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت

وكشفت وزارة التربية والتعليم أن النتائج سوف يتم إعلانها في يوم 4 يونيو الحالي، وذلك كي يتمكن الطلاب من الحصول على النتائج من خلال موقع المربع التعليمي.

رابط نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة بالكويت معرفة نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في العام الدراسي الحالي، من خلال الدخول عبر هذا الرابط هنـــــــــــا، مع اتباع كافة الخطوات الموضحه.

حيث إن موقع المربع الإلكتروني هو الموقع المخصص لإعلان نتائج الثانوية العامة في الكويت والذي ينشر النتيجة أول بأول، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على النتائج ابتداء من يوم الإثنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.