نتائج الثانوية العامة الكويت موقع وزارة التربية برقم الجلوس والرقم المدني

اليوم نتائج الثانوية العامة عبر روابط المربع الإلكتروني موقع وزارة التربية الكويتية، وموقع طالب لاستخراج نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الحالي، اعتماداً على عدد المدارس التي رفعت النتائج من المناطق التعليمية من بيانات إحصائيات المدارس، عبر خدمات بوابة الكويت التعليمية لتوفير كافة الدعم للحصول على الدرجات والشهادات خلال الساعات القادمة، بعد تحديد موعد ظهور التقديرات من الروابط الرسمية.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 موقع وزارة التربية "المربع الإلكتروني" برقم الجلوس والرقم المدني

وزارة التربية في الكويت أعلنت عن بدء الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالفصل الدراسي الأول، بدءاً من اليوم الأحد الموافق 13 من يناير 2019، ومن بوابة إحصائيات المدارس سيُعلن عن عدد المدارس التي تنهي عمليات الرصد ورفع النتائج بشكل محدث باستمرار لكل منطقة تعليمية على حدي وستشمل نتائج المعهد الديني والتعليم الفني، ومن المؤكد أن يكون استخراج نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 للصف الثاني عشر برقم الجلوس، والرقم المدني.

استخراج نتائج الثانوية العامة الكويت

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2019 يتم عبر عدة طرق، من خلال الروابط الإلكترونية الرسمية لنتائج الطلاب، منها رابط موقع وزارة التربية المربع الإلكتروني2019 للنتائج، ورابط موقع طالب للتعليم الإلكتروني بالرقم المدني وكلمة المرور لحساب الطالب أو ولي الأمر، ونظراً لأهمية نتائج الصف الثاني عشر، فقد خصصت وزارة التربية من بوابة نتائج الامتحانات وسيلتين لاستخراج نتائج الثانوية العامة 2019 في الكويت بالرقم المدني ورقم الجلوس.

المربع الإلكتروني للنتائج

الدخول على موقع وزارة التربية الكويتية ومنه رابط نتائج الثاني عشر برقم الجلوس والرقم المدني، هي الطريقة الأهم والأسهل للطلاب وأولياء الأمور، حيث أنها لا تطلب عمليات تسجيل،   ومن خدمات المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب يمن الاستعلام عن الدرجات بدية من اليوم الأحد.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 موقع وزارة التربية "المربع الإلكتروني" برقم الجلوس والرقم المدني
نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 موقع وزارة التربية “المربع الإلكتروني” برقم الجلوس والرقم المدني

موقع طالب نتائج طلاب الكويت

تسجيل الدخول من حساب المستخدم على موقع طالب، يوفر نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول والثاني، ويمكن تسجيل الدخول على موقع طالب والتعرف على النتائج وفق عمليات الرفع من قبل المدارس على موقع وزارة التربية الكويتية.

أعلنت وزارة التربية الكويتية نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج وتم الإعلان عن أوائل الثانوية 2018-2019 الفصل الدراسي الثاني الدور الأول، والاستعلام برقم الجلوس والرقم المدني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.