رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت برقم الجلوس والسجل المدني

نتائج الثانوية العامة الكويت، أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت بأنه يمكن الاستعلام عن النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من العام الدارسي 2017/ 2018 لطلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة من خلال المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب ورقم السجل المدني.

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت برقم الجلوس والسجل المدني

نتائج الثانوية العامة الكويت

كما أضافت أنه فيما يخص نتائج المرحلة الثانوية فسيتم الإعلان عنها غداُ، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية كيفية الحصول على النتيجة من خلال المربع الإلكتروني وهو كالتالي:- تسجيل الدخول للرابط الإلكتروني الخاص بالمربع الإلكتروني ثم اختيار المرحلة والصف الدراسي الخاص بالطالب من مختلف الإدارات والمدارس الكويتية وإدخال رقم جلوس الطالب ورقم السجل المدني الخاص به وأسم الطالب وسيتم ظهور النتائج على الفور.

رابط نتائج الثانوية العامة الكويت

والجدير بالذكر أنه فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم بالكويت، سيتم الإعلان مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الثاني 2018، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول لرابط المربع الإلكتروني برقم السجل المدني ورقم الجلوس الخاص بالطلاب والطالبات، وبالتوفيق للجميع.

تحديث: يمكن من خلال المربع الإلكتروني للنتائج الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويت 2018 وذلك بكتابة رقم السجل المدني ورقم الجلوس في خانته المخصصة لذلك.