حكومة السودان الإلكترونية.. اعرف الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 دورة مايو جميع الولايات

حالة ترقب شديد من جانب طلاب الشهادة الثانوية السودانية 2018 في جميع الولايات والمدن السودانية، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة جميع أخبار إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 الدور الأول، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات التحريرية والشقوية في نهاية شهر إبريل الماضي، وقد بدأت أعمال التصحيح لجميع أوراق الإجابات يوم 25-4-2018، وانتهت أعمال التصحيح كما صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية يوم 15-5-2018، أما أعمال الكنترول المتعلقة بالرصد والتجميع فقد انتهت أمس الخميس الموافق 7 يونيو 2018، والآن ينتظر الجميع اعتماد وإعلان نتائج الثانوية السودانية 2018.

نتيجة الثانوية السودانية 2018

وزارة التربية والتعليم السودانية

جدل واسع في جميع الولايات السودانية بعد أن تم تسريب امتحان مادة الكيمياء الخاصة بطلاب القسم العلمي لطلاب الثانوية العامة السودانية، بالرغم من الإجراءات الأمنية المشددة والاحتياطات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم السودانية لمنع تسريب الامتحانات، إلا أن بعض الطلاب نجحوا بالفعل في تسريب مادة الكيمياء، وهذا ما جعل وزارة التربية والتعليم السودانية تقرر إعادة امتحان الكيمياء في جميع المدن والولايات يوم 17-4-2018، وبعدها فشلت جميع المحاولات في تسريب امتحان أي مادة اخرى.

نتائج الثانوية العامة 2018 بالسودان
نتائج الثانوية العامة 2018 بالسودان

نتائج الثانوية السودانية 2018

أعلنت وزيرة التربية والتعليم السودانية أنه سوف يتم اعتماد نتيجة امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية 2018 يوم السبت أو الأحد الموافق 9 أو 10 يونيو، حيث أكد سيادتها أنها سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي في مقر ديوان عام الوزارة بالخرطوم ستعلن من خلاله نسبة النجاح وأسماء العشر الأوائل على مستوى الجمهورية السودانية، كما أعلنت أن النتيجة بمجرد اعتمادها سيتم رفعها على الروابط التالية.

من خلال الروابط السابقة والدخول عليها برقم الجلوس الخاص بالطالب يستطيع الطلاب متابعة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي الخاص به ودرجة كل مادة.

تابع إعلان نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2018

توالت بعض التصريحات من داخل وزارة التربية والتعليم السوادنية بأن نتيجة الثانوية العامة 2018 بالسوان سوف يتم إعلانها قبل أول أيام عيد الفطر المبارك حتى يتثنى لجميع الطلاب معرفة النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

قد يهمك:

خلال الأيام القليلة القادمة وعقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك سوف تستكمل وزارة التربية السودانية جميع الأعمال المتعلقة بإعلان نتائج الثانوية السودانية الدور الأول 2018، وذلك من أجل اعتماد النتيجة خلال هذه الأيام أيام إعلانها يوم الأحد القادم.

حكومة السودان الإلكترونية.. اعرف الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 دورة مايو جميع الولايات 1 5/7/2018 - 4:35 م
نتائج الثانوية السودانية 2018

بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم السودانية اليوم لإعلان نتائج الشهادة الثانوية تم تأجيل عقد المؤتمر ولم تصرح الوزارة بموعد جديد حتى الآن.

صرحت وزيرة التربية والتعليم السودانية سعاد عبد الرازق بأن نتائج الشهادة الثانوية سوف يتم اعلانها رسمياً غداً الخميس الموافق 5 يوليو 2018، جدير بالذكر أن اعلان نتائج امتحانات شهادة السودان قد تم تأجيلها أكثر من مرة.

دقائق قليلة وسوف تنطلق فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص باعلان نتائج الشهادة السودانية للثانوية العامة بجميع أقسامها المساق الأكاديمي والحرفي والديني والفني، كما سنقوم بتوفير رابط مباشر فور اعتماد النتيجة، وذلك حتى يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

نرجو من جميع طلاب الثانوية السودانية في حال تعذر الحصول على النتيجة إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع، ونحن سنساعدكم في معرفة النتيجة.

حكومة السودان الإلكترونية.. اعرف الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 دورة مايو جميع الولايات 2 5/7/2018 - 4:35 م
نتائج الشهادة السودانية 2018 الدور الأول

تم رفع نتائج الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع بوابة حكومة السودان الإلكترونية ويستطيع جميع الطلاب استخراج النتيجة برقم الجلوس وكتابة رمز التحقق الظاهر أمامك ثم اضغط على ارسال وسوف تظهر نتيجتك فورا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of الغزالي محجوب احمد محمد
    الغزالي محجوب احمد محمد يقول

    اكتب تعليقك هنا…331226

  2. Avatar of نورالدين محمد يحي شرف
    نورالدين محمد يحي شرف يقول

    396138