الآن استخراج نتيجة الشهادة الثانوية2018 السودان برقم الجلوس والاسم عبر وزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية result.esudan.gov.sd

تنشر وزارة التربية والتعليم السودانية نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 عبر موقع وبوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات يوم 5 يوليو الحالي لجميع الولايات: الخرطوم والجزيرة والنيل الأبيض والنيل الأزرق وكسلا وجنوب دارفور شرق دارفور وكردفان والبحر الأحمر  والشمالية والقضاريف غيرهم من الولايات وذل بعدما طال انتظار الطلاب لمعرفة موعد معين وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي.

نتائج الثانوية السودانية

صرحت وزارة التربية والتعليم بالسودان أخيراً عن الموعد الرسمي لظهور النتيجة الثانوية العامة بالسودان للعام الدارسي 2018، حيث في تمام الساعة العاشرة صباحا سيتم عرض المؤتمر الصحفي المعلن عن الشهادة السودانية بقيادة الوزيرة آسيا محمد عبدالله  عن أسماء الأوائل الحاصلين عن أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

خلال يوم الخميس القادم الموافق5-7-2018 سيتم إسدال الستار على ظهور نتيجة الثانوية بالسودان 2018 برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات بعدما تم تجهيز موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان والبوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات لاستقبال العديد من الطلبة الباحثين عن النتيجة فور ظهورها.

وزارة التربية والتعليم السودانية

سوف نقوم بتوفير العديد من الروابط التي تعلن عن نتائج الشهادة الثانوية بالسودان 2018 فور رفعها مباشرة على شبكات الإنترنت على أن يتم استخراج نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهم:

نتيجة الثانوية السودانية 2018

وخلال الساعات القادمة سوف نوفر بعض الأخبار التي تخص تفعيل روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية لجميع الولايات وبالتوفيق مقدما لجميع الطلاب، قد اطمئن طلابنا عقب معرفة ميعاد رفع نتائج الثانوية السودانية 2018 يوم الخميس 5 يوليو ويمكن تسجيل بياناتك من الولاية ورقم الجلوس والاسم لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها عبر/result.esudan.gov.sd/

نتائج الثانوية العامة 2018 بالسودان
نتائج الثانوية العامة 2018 بالسودان

غداً سيتم عقد المؤتمر الصحفي بقيادة الوزيرة سعاد عبد الرزاق على أن تظهر النتيجة عبر قناة السودان الأولي في تمام العاشرة صباحا بالتوفيق لجميع الطلاب الراغبين في استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2018.

تم رفع الستار عن نتيجة شهادة الثانوية السودان 2018 خلال وزارة التربية والتعليم لتكن جاهرة لجميع الطلاب في ساعات الظهيرة حيث في تمام الساعة العاشرة صباحا سوف يتم المؤتمر الصحفي والمعلن عن نسب النجاح لعام 2018-2019 والطلاب الأوائل المتفوقين وتكريمهم وسط حضور أولياء الأمور.

نتائج امتحانات الشهادة الثانوية السودانية 2018

على الرغم من وجود بعض الأخبار التي تشير من حدوث فعاليات المؤتمر الصحفي على قناة السودان لإعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018  أمس لجميع الولايات والشعب والأقسام العلمي والأدبي وتكريم طلابنا الأوائل ومنحهم الجوائز المقدمة من وزارة التربية والتعليم السودانية إلا أن الوزارة لم تعتمد النتيجة بعد وما زالت نتيجة الثانوية العامة بالسودان قيد الاعتماد.

في حال اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2018 يمكن للطلاب استخراج المجموع الكلي من خلال رقم الجلوس أما في حال تفاصيل النتيجة من خلال الرقم الوطني.

صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية أنه اقترب اعتماد نتيجة الثانوية السودانية 2018 ومع مرور الأيام سوف تصدر الوزارة الموعد الرسمي لعقد المؤتمر الصحفي المعلن عن نسب النجاح وأسماء أوائل الطلاب، وبالفعل وقت الوزارة بعهدها عن رفع نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 لجميع الولايات غداً عبر بوابة حكومة السودان.

ظهرت نتائج الثانوية السودان 2018 سوف  يتمكن الطلاب من عرض النتيجة النهائية من خلال روابط المقال وسوف تنشر الفرحة في بيوت السودان ونهنئ جميع الطلاب وندعو الجميع بالتوفيق مقدما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبق
    عبق يقول

    شكرا لكي د ك تور ة هأ جر علي