نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2018 -موقع وزارة التربية والتعليم العراقية


ينتظر حالياً طلبة وطالبات المراحل التمهيدي الإبتدائية والمتوسطة والإعدادية ظهور نتيجة إمتحاناتهم التي على وشك الظهور، حيث أنهم قاموا بأداء إمتحاناتهم منذ يوم 12 من شهر فبراير الجاري، وذلك على حسب الجدول الزمني الذي وضعته دولة العراق، وقد إنتهوا من أداء إمتحاناتهم وفي إنتظار النتيجة.

هذا وقد أدى حوالي 90 ألف طالب وطالبة الإمتحانات على مستوى محافظات العراق كلها وينتظرون ظهور النتيجة خلال ساعات، وقد قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن النتيجة في بعض المحافظات وفي إنتظار ظهورها في باقي المحافظات.

   “الآن” نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2018 جميع المحافظات  moedu.gov.iq

نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2018

المحافظات التي من المقرر تظهر بها نتيجة الصف الثالث متوسط تمهيدي:

محافظة ميسان – محافظة واسط – محافظة البصرة – محافظة ذي قار – محافظة الكرخ الثالثة – محافظة الأنبار – محافظة كركوك – محافظة واسط – محافظة كربلاء – محافظة المثنى – محافظة صلاح الدين – محافظة الرصافة الثالثة – محافظة القادسية – محافظة السليمانية – محافظة أربيل – محافظة نينوي – محافظة بابل.

المحافظات التي ظهرت بها النتيجة:

محافظة النجف الأشرق – محافظة الكرخ الأولى – محافظة الرصافة الأولى – محافظة الرصافة الثانية – محافظة الكرخ الثانية – محافظة ديالي.

روابط الإعلان عن النتيجة والإستعلام عنها:

سوف يتم الإعلان عن نتائج التمهيدي الثالث متوسط والصف السادس الإعدادي لعام 2018 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ومن خلال رابط موقع النجاح والذي حددته الوزارة ووضعه الدكتور “محمد إقبال الصيدلي” وهو وزير التربية والتعليم العراقي حيث قام بإعتماد النتيجة وظهورها في بعض المحافظاات فيتم الاستعلام عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقي

وتعمل وزارة التربية والتعليم العراقية على رفع باقي نتائج المحافظات التي لم تظهر بعض حتى يعرف الطلبة نتيجتهم  وتتمنى لهم الوزارة بالنجاح والتوفيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. قاسم قحطان يقول

    07807890772