ظهرت نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق الدور الأول عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية وموقع النجاح الآن


يترقب جميع الطلاب والطالبات بالعراق ظهور نتائج الثالث المتوسط 2018، وذلك بعد أن انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتستعد وزارة التربية العراقية الإفصاح عن نتائج الثالث متوسط 2018 خلال الفترة المقبلة حيث تعمل اللجان المختصة على تصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب الثالث لمتوسط بجميع المحافظات العراقية، وكانت وزارة التربية قد أوضحت أن أعمال التصحيح تنتهي خلال هذا الأسبوع ليتم إعلانها في الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى، ويمكنكم الحصول عليها من خلال موقع ناجح والنجاح وموقع وزارة التربية العراقية.

وسنوفر لكم أدناه روابط استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2018 من خلال وزارة التربية العراقية، موقع السومرية نيوز، ونتائج الثالث متوسط 2018 موقع ناجح النجاح، كما سيتم رفع النتائج عبر شبكة أخبار الناصرية التي تهتم بأهم وأخر الأخبار عن المسيرة التعليمية، وسيتم عرض النتيجة في المحافظات بشكل تدريجي كما هو معروف كل عام.

نتائج الثالث متوسط 2018 العراق

تم إيضاح موعد بدء إسدال الستار عن نتائج الثالث متوسط بالعراق خلال الأيام الخيرة من شهر يونيو الجاري، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية في بيان لها عن اقتراب موعد نتائج الصف الثالث المتوسط بجميع المديريات التعليمية، وسوف تذاع عبر قناة السومرية نيوز ونقلها من خلال موقع ناجح الإلكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التربية، الدكتور محمد إقبال الصيدلي.

وسيتم رفع نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق في محافظة الكرخ، الرصافة، الآنبار، ديالي، بابل، البصرة، النجف، المثني، كربلاء، كركوك، وبشكل تدريجي حتى يتم اكتمال الإعلان عنها في باقي المحافظات.

جميع الطلاب يمكنكم استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2018 عبر موقع وزارة التربية العراقية، التي تجهز كافة الملفات الخاصة بالمحافظات العراقية لنشرها فور انتهاء معامل التصحيح من المراجعة ووضع علامات الطلاب بالامتحان الوزاري.

موقع وزارة التربية العراقية

موقع النجاح نتائج الثالث متوسط 2018

أسرة موقع نجوم مصرية تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، ويمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات، وسنقوم بالرد على استفساراتكم في القريب العاجل.

تحديث: أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط 2018 في عشرة مديريات، حيث يمكنكم الآن استخراج نتائج الثالث متوسط 2018 في الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، البصرة وديإلى والنجف والناصرية وميسان والكوت والقادسية، ويمكنكم استخراج نتائج الثالث متوسط 2018  خلال رابط موقع السومرية نيوز هنــا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. مؤمن محمد هاشم عارف يقول

    نتائج اريد مالي محافظه كركوك مدرسه فارس

  2. سالم يوسف يقول

    سنقوم بالرد عليكم حال ظهور نتائج الثالث متوسط 2018

  3. جيهان الحسينى يقول

    اسم الطالب حسام عزت عبد التواب الجيزاوي
    رقم الجلوس 3070051