وزارة التربية العراقية .. ظهرت الآن نتائج الثالث المتوسط 2018 بالعراق الدور الأول “المثنى” وجميع المحافظات عبر موقع .moedu.gov.iq


يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بجميع المدن والمحافظات العراقية إعلان نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2018 جميع المحافظات العراقية (بغداد، الكرخ الأولى والثانية والثالثة، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، المثنى، صلاح الدين، ميسان، النجف الأشرف، الأنبار، أربيل، نينوي، القادسية، كركوك، الموصل، البصرة) وباقي المحافظات الأخرى، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية قرب إعلان نتائج الدور الأول، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم جميع الروابط المبتاشرة التي سيتم إعلان النتيجة من خلالها.

نتائج الثالث المتوسط 2018 بالعراق

أعلن الدكتور محمد إقبال صيدلي وزير التربية العراقي أن جميع الامتحانات التحريرية لطلاب الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية الدور الأول 2018 جميع الدراسات (العربية والإنجليزية والكردية والتركمانية) قد انتهت في بداية شهر يونيو الجاري، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات بدأت أعمال التصحيح مباشرة، وقد أكد سيادته أنه تم اختيار أفضل العناصر للقيام بأعمال تقدير الدرجات التي تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، كما أكد سيادته أن أعمال التصحيح قد انتهت وجاري حاليا القيام بالأعمال المتعلقة بالكنترولات.

https://www.youtube.com/watch?v=MJzBGo8KLJY

وزارة التربية العراقية 2018

أعلن بعض المسئولين من دتاخل وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2018 جميع الدراسات قد أوشكت عى الانتهاء والإفراج عن الكشوف النهائية لأسماء النجاحين، وقد أكدت هذه المصادر أن إعلان النتائج سوف يتم تباعا في جميع المحافظات العراقية، وقد أكد الوزارة أن نتائج الثالث المتوسط سوف يتم رفعها عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث يعتبر هذا هو الموقع الوحيد الذي سيتم رفع النتيجة فور اعتمادها من خلاله.

الإستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2018

وبعد طول انتظار قامت وزارة التربية العراقية باعلان نتائج الثالث المتوسط بمحافظة البصرة والرصافة الأولى والرصافة الثانية والثالثة وسوف تتوالى اعلان النتائج بباقي المحافظات خلال الساعات القادمة.

وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة بنتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الأول بباقي المحافظات العراقية التي لم يتم الإعلان عنها، مع أطيب التمنيات لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.