نتائج توجيهي tawjihi الأردن 2019 الآن برقم جلوس الطالب – النتيجة من موقع إيدويف التوجيهي 2019


يبحث آلاف الطلاب في الأردن الآن عن نتائج التوجيهي الاردن 2019، وننشر لكم في هذه السطور خطوات الحصول على نتائج التوجيهي الاردن 2019، بعد أن سادت حالة من القلق بين أولياء أمور الطلاب في الأردن.

وانتهت منذ أيام عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2019 – توجيهي الأردن بشكل كامل في المحافظات الأردنية كافة، وتجري حاليا عمليات التدقيق والفرز قبل نشر النتائج بشكل رسمي كي لا يظلم أي طالب ويحصل على الدرجة التي يستحقها، حيث أن امتحانات التوجيهي الأردن 2019 تم عقدها يوم 11 حزيران – يونيو الماضي، حيث استمرت امتحانات التوجيهي الاردن 2019 حتى الأول من يوليو 2019، ووفقا لبيان وزارة التربية الأردنية فقد عمد المصححون والمدرسين في المملكة الأردنية الهاشمية على تصحيح أوراق الامتحانات طبقا لتوجيهات الملكة “رانيا”.

وظهرت النتيجة بشكل رسمي صباح اليوم الخميس 25 يوليو 2019، وتستعد وزارة التربية والتعليم الأردنية للإعلان رسميا عن نتيجة التوجيهي الأردني.

خطوات الحصول على نتيجة التوجيهي tawjihi الأردن 2019

في السطور التالية نقدم لكم أبرز روابط نتائج توجيهي 2019 الدورة الصيفية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع ايديويف، حيث أنها المنوط بها نشر نتائج التوجيهي في الأردن، كما نقدم لكم الخطوات البسيطة للحصول على نتائج الأردن 2019.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
موقع عمان.
موقع ايديويف.
موقع توجيهي.

قم أولا بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو موقع ايديويف – كتابة رقم الجلوس – اضغط علي عرض النتيجة

معلومات عن امتحانات التوجيهي الأردن 2019

كشفت وزارة التربية الأردنية أن امتحانات التوجيهي الأردن تقدم لها ما يقارب 145 ألفا و 907 طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة في الاردن الدورة الصيفية بجميع فروعها من الفئات كافة وكان من بينهم  87378 طالباً نظامياً و585827 طالياً في الدراسة خاصة، حيث تميزت امتحانات الثانوية العامة في الاردن الدورة الصيفية 2019 بالهدوء التام وذلك وفق ما قاله بعض أساتذة اللجان المختصة، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، وليس هناك أي شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. دميانه فتحي زكي عزيز يقول

    عاوز انتيجه