نتائج ثانوية عامة الأردن الآن رسمياً – أعرف موقع الاستعلام عن نتيجة توجيهي عبر وزارة التربية والتعليم


في ضوء المتابعة لآخر المستجدات والأخبار بخصوص الإعلان عن نتائج الأردن، نتابع سوياً نتائج التوجيهي 2019 شتوي، حيث أن طلاب وطالبات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية، قد خاضوا امتحانات الثانوية العامة الدورة الشتوية لعام 2019، ونحن الآن في حالة من الترقب لـ ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2019 الدورة الشتوية.

نتابع معاً تفاصيل الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2019 شتوي، ونتائج الثانوية العامة 2019 الأردن، وطريقة الاستعلام عن نتائجها من خلال موقع نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن برقم الجلوس والأسم، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

مازالت المتابعة مستمرة معكم عبر تحديثات نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية مستمرة، كما نحب طمئنة كافة الطلاب والطالبات بأن النتيجة حالياً في طور تصحيح ورصد الدرجات بداخل الكنترولات، فلا داعي لحالة القلق، حيث أن التأخير دوماً ما يأتي في صالح الطالب، كما نرصد كل جديد بخصوص ميعاد الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 شتوي في الأردن، فكل ما عليك هو المتابعة.

نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن

مؤكدة وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، بأن ميعاد نتائج اختبارات التوجيهي 2019 عن الدورة الشتوية، سوف يتم رسمياً الإعلان عنها عقب الانتهاء من عمليات رصد كافة الدرجات، حيث الآن يتم العمل في عمليات التدقيق والرصد، وعقب الانتهاء من ذلك، على الفور سوف يتم الرفع لـ نتائج توجيهي 2019 الدورة الشتوية.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019

موضحة الوزارة الأردنية عن أن امتحانات الثانوية العامة الدورة الشتوية 2019، قد جاءت طبقاً لـ مستويات مختلف الطلاب والطالبات، والآن موعدنا مع نقل موقع نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية خلال الأسطر القليلة القادمة.

موقع نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019

حيث من المقرر له الإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية من هنــــــــــاأو إضعط من هنــــــــــا، على علم بأن ذلك الموقع هو موقع الوزارة المعتمد، وفور الانتهاء من النتائج وظهورها الرسمي، سوف يتم العمل على التحديث المباشر للرابط مع نتائج الثانوية العامة الأردن 2019 عبر وزارة التربية والتعليم الأردنية، على أن عملية استخراج نتائج التوجيهي شتوي 2019، سوف تتم بواسطة اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس.

كما أن المتحدث الإعلامي الرسميي، قد أوضح إحتمالية الأيام القادمة سوف يتم الإعلان عن الظهور الرسمي لـ نتيجة التوجيهي شتوي 2019، حيث الآن تتم عملية تجميع البيانات، ليتم الإدخال لها على الحاسب الآلي، وهذا كتمهيد لعملية الإعلان الرسمي عن ظهور النتائج من خلال رابط الوزارة المعتمد، كما سوف يتم إنعقاد مؤتمر صحفي يتم به الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 الدورة الشتوية، ومن المقرر عقد ذلك المؤتمر بـ مركز الملكة رانيا عبد الله لـ تكنولوجيا التعليم.

وطبقاً لرؤية وزير التربية والتعليم بخصوص الإعتماد لـ سنة توجيهي واحدة أو فصلين، ذكر بأنه يتم عملية حوسبة إمتحانات التوجيهي، وسوف يخير الطالب بتقديم موعد الإمتحان الذي يرغب به،موضحاً بأن الوزارة لديها برنامج حوسبة إمتحانات شهادة الثانوية العامة، وسوف يتم التجربه له في كبحث الحاسوب مع بداية الدورة الصيفية القادمة.

نقدم للجميع كافة المواقع التي تمكنكم عبرها الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2019 برقم الجلوس والأسم بكافة محافظات الأردن بدءً من رابط وزارة التربية والتعليم وحتى رابط موقع إيديوويف الذي تعلن عليه كافة نتائج طلبة المراحل الدراسية المختلفة.

تحديثات

مؤكداً وليد الجلاد، المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن عملية تصحيح التوجيهي مازالت مستمرة على قدم وساق، كما أن كوادر التربية تعمل بكامل مجهوداتها من أجل الإنتهاء في أقرب وقت من تصحيح أوراق إجابات الثانوية العامة، كما تمارس عمليات التدقيق وضبط الجودة في الوقت الحالي، وحتى الآن لم تنتهي بعد من أوراق الإمتحانات، كما نقوم برصد كل ما هو جديد من خلال تحديثات مستمرة، فكل ما عليكم هو المتابعة المستمرة لذلك المقال.

نستمر سوياً في متابعة لحظية وحية لـ نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019، حيث أن الموعد النهائي لإعلان نتائج التوجيهي قد تم تحديده، مصرحاً الدكتور وليد المعاني، وزير التربية و التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية، بأننا سوف نشهد يوم الأحد القادم التحديد لتوقيت إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية، مضيفاً سيادته على أن النتائج سوف تكون قبل حلول منتصف الشهر الجاري، وسوف يتم التحديد للموعد بشكل دقيق ونهائي، مع الإستمرار معكم من خلال التحديثات العاجلة حتى يتم تحديد موعد الإعلان النهائي، فتابعونا.

مازالت المتابعة مستمرة ومتجددة لـ نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 الأردن، وبالفعل تم تحديد توقيت الإعلان لـ نتيجة شهادة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية، معلناً وزير التربية والتعليم العالي في الأردن بأن نتيجة الدورة الشتوية 2019 لإمتحانات الثانوية العامة، سوف تكون في تمام الساعة الـ 11:00 صباح يوم السبت المقبل الموافق 9 فبراير 2019، موضحاً سيادته هذا من خلال تغريجة له على موقع تويتر عبر الصفحة الشخصية له، مع تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح.

تنتشر حالة من الترقب فيما يخص إعلان نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية، وهذا بعد أن إنتهت الجهات المعنيه من الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة والتدقيق لجميع أوراق إجابات الطلاب، ومن ثم المراجعات النهائية لـ رصد الدرجات ومن ثم إعلان أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة.

دوماً سوف تجدونا معكم في موعد إعلان ظهور نتائج توجيهي الأردن 2019 رسمياً حسب رقم الجلوس والإسم، كما سوف نتلقى منكم أي تعليق فيما يخص نتيجة الثانوية العامة الأردن.

عقب أن تعلن نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، سوف تبدأ عمليات التقديم لطلبات القبول الموحد في الجامعات الرسمية في الأردن، وهذا يوم الإثنين القادم حتى يتثنى لكافة الطلبة الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص بالجامعات، حيث يمكن الجميع التعرف على جميع تفاصيل وشروط التقديم الخاصة بالتخصصات والطلبات التي يمكن القبول لها في تلك الجامعات.

الإستعدادات الداخلية مازالت مستمرة لـ إنعقاد المؤتمر الصحفي بخصوص إعلان نتائج توجيهي 2019 الدورة الشتوية في الإردن، الكافة لديهم حالة من الترقب والإنتظار ليعرفوا درجات الثانوية العامة 2019 الإردن، والآن يتم إنعقاد المؤتمر، وسوف نعمل على نقل صورة حيه من المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الظهور الرسمي للنتائج.

منذ قليل اعتمد وزير التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2019، وكتب لها الظهور، والأن يمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الدخول من خلال الروابط أعلى الموضوع، ومن ثم الحصول على نتائج التوجيهي بالإسم، مع أرق الأماني بالتفوق والنجاح

ظهرت الآن نتيجة التوجيهي 2019 في الأردن، منذ دقائق عقب إعتماد وزير التربية والتعليم الرسمي لها، معلناً بأن نسبة النجاح في نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 قد بلغت نحو الـ 52.4%، وتلك النسبة مرتفعة عن العام السابق، كما أعلن سيادة الوزير أسماء الأوائل، مع تكريمهم بالجوائز المعنوية والمادية، والآن يمكن لكافة طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية الولوج من خلال الروابط المرفقة أعلاه، ومن ثم إستعلام نتائج توجيهي 2019 شتوي، وفي حالة تواجد مشكلة في إستعلام النتائج، يمكن ترك تعليق في صندوق التعليقات أسفل المقال، على أن نقوم مباشرة بالرد على جميع التعليقات.

أصبح متاح الآن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتويةـ لكافة طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة، والآن تنتشر حالة من الفرح في الكثير من بيوت المملكة الأردنية الهاشمية، كما خرج العديد من الطلاب إلى الشوارع من أجل الإحتفال بالتفوق والنجاح.

مازلنا نتابع سوياً الآن مستجدات حصول الطلبة على نتائج التوجيهي 2019 بـ رقم الجلوس من خلال المواقع الرسمية، كما لاحظنا ضغط شديد على هذة المواقع، كما نرحب دوماً بأي إستفسار أو تعليق يخص عمليات الإستعلام عن النتيجة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يوسف شعبان جاد عبد المجيد