نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس tawjihi.jo عبر موقع وزارة التربية الأردنية

يترقب الطلاب إعلان نتائج التوجيهي 2018 شتوي عبر موقع وزارة التربية الأردنية www.tawjihi.jo حسب رقم الجلوس، وفق موعد ظهور نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية الذي أشار إليه وزيرة التربية عمر الرزاز بتصريحات رسمية الأسبوع الماضي، وسنرفق رابط الاستعلام الإلكتروني عن نتائج الطلاب في شهادة الثانوية العامة من المواقع الرسمية.

نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس tawjihi.jo عبر موقع وزارة التربية الأردنية

وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزام سيعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت عمان، للإعلان عن تفاصيل نسب النجاح وأعداد الطلاب المتقدمين للدورة الشتوية من اختبارات الشهادة الثانوية العامة الأردنية للعام الدراسي 2017-2018، وعبر الرابط الإلكتروني الرسمي لموع نتائج الطلاب ” www.tawjihi.jo ” سيتم استعلام نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس.

إعلان نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس

وزير التربية والتعليم في الأردن، كان قد أجل موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس، لمطلع الأسبوع الحالي، وأرجع ذلك بسبب زيادة عدد الطلاب بالدورة الشتوية الحالية والذي قد يصل إلى حوالي 176 ألف طالب وطالبة، وهو الأمر الذي احتاج المزيد من الوقت لمراجعة والتأكد من صحة النتائج وعملية رصد الدرجات.

نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

التقارير الإعلامية التي رصدتها الصحافة الأردنية حول انطباعات الطلاب وأولياء الأمور جاءت إيجابية، خاصة بعد إعلان وزارة التربية عن موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورة الشتوية، وهو الأمر الذي قلل من حالة الترقب والقلق، بجانب حالة الطمأنينة والتفاؤل التي حظي بها الطلاب عقب أداء امتحانات التي جاءت في مستوى جيد يناسب جمي مستويات الطلاب.

نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس tawjihi.jo عبر موقع وزارة التربية الأردنية 1 17/2/2018 - 8:05 ص

رابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018

الدخول إلي رابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية وما سيتاح من مواقع رسمية ستجدونه على الرابط المبين أدناة، حيث نعمل على وضع جميع روابط النتيجة التي تسهل عليكم إجراءات البحث.

روابط نتائج التوجيهي 2018

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب رقم الجلوس أو اسم الطالب سنسعى لتزويدكم بالنكات المباشرة له بمشيئة الله ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

تحديث: نترقب خلال الساعات القليلة المقبلة فتح رابط نتائج التوجيهي 2018 شتوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وفي تأكيدات أشارت بعض المصادر للاستعلام حسب رقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة بعد الانتهاء من فاعلية المؤتمر الصحفي صباح السبت لوزيرة التربية.

تحديث: رابط نتائج التوجيهي 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم تم تفعيله حيث يتم الاستعلام برقم الجلوس بشكل مباشر، ومن المقرر عقد المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية في العاشرة والنصف اليوم، وسنوضح نسب النجاح وطريقة احتساب المعدل في الدورة الشتوية الحالية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.