نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس: استعلام نتائج الطلاب في الأردن موقع عمون ووزارة التربية الأردنية

إعلان نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس اليوم السبت عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وموقع عمون، وكذلك رابط موقع الأوائل وغيرها من الموقع التي ستتيح استعلام نتائج الطلاب في الأردن بنتيجة شهادة الثانوية العامة الدورة الشتوية المقرر اعتمادها في العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الأردن وفق التصريحات الوزارية عن المصادر الرسمية.

نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس : استعلام نتائج الطلاب في الأردن موقع عمون ووزارة التربية الأردنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن موعد ظهور نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس اليوم الجمعة الموافق 10-8-2018، حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم الأردني عزمي محافظة، يعلن فيه التفاصيل الكاملة حول نسبة النجاح في نتائج الثانوية العامة بدورتها الشتوية، وحال الانتهاء من إعلان تلك التفاصيل سيترقب الطلاب وأولياء الأمور لحظة إتاحة استعلام نتائج الطلاب حسب رقم الجلوس من الموقع الرسمي لوزارة التربية أو المواقع البديلة مثل موقع عمون وموقع الأوائل وغيرهما.

نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

استعد موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن للإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة عبر رابطة الإلكتروني الرسمي الايديويف أو الرابط الخاص باستعلام نتائج الطلاب في الأردن المرفق أدناة، وسيكون استعلام نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس بمشيئة الله، وحال توافر روابط باسم الطالب سنزودكم بها.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

روابط نتائج الثانوية العامة في الأردن

أشارت بعض المواقع الإلكترونية لتقديمها نتائج الطلاب في نتائج التوجيهي الدورة الصيفية برقم الجلوس أو باسم الطالب، ومنها موقع عامون وموقع الأوائل، ووفق طريقة عرض النتائج حال ظهور الثانوية العامة سنضيف لكم الروابط التي توجهكم لتلك الموقع.

تحديث يوضح وزير التربية والتعليم الأردني عبر المؤتمر الصحفي الذي من المقرر عقده صباح اليوم لإعلان نتيجة التوجيهي 2018، سينشر نسب النجاح، والنتيجة متاحة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.