نتائج التوجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية لامتحان الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

رسمياً نتائج التوجيهي الأردن الدورة الصيفية ستعلن يوم الجمعة المقبل، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده في تمام العاشرة صباحاً، بحضور وزير التربية الدكتور عزمي محافظة، والذي أشار للمواقع الرسمية التي سيتاح من خلالها الاستعلام عن نتائج توجيهي 2018، وستنشر كافة الإحصائيات والبيانات التي تهم كل أسرة أردنية من خلال المؤتمر.

نتائج التوجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية لامتحان الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

وزير التعليم عزمي محافظة بين خلال تصريحاته للتلفزيون الأردني أن موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج التوجيهي الأردن 2018 سيكون العاشرة صباحاً، حيث يتم الإفراج عن كافة الإحصائيات ونسب النجاح، وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات الأردنية، وستعلن النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي tawjihi.jo بالتعاون مع موقع إدارة الأزمات فقط، ولا يوجد روابط إلكترونية أخرى رسمية ستحمل نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية غير المعلن عنها.

نتائج التوجيهي الأردن الدورة الصيفية

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بيان حول موعد ظهور نتائج الدورة الصيفية من امتحان دراسة الثانوية العامة الدورة الصيفية 2018، حيث يعقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا المعلومات، وستعلن نسبة النجاح العامة من نتائج الطلاب والمقدر عددهم ما يقرب من 146 ألف طالب وطالبة، وسيتم تفعيل رابط نتائج التوجيهي الأردن 2018 في نفس اليوم.

طلاب الفرع الأدبي في نتائج التوجيهي 2018 بلغ 67688 مشترك ومشتركة، فيما بلغ عدد طلاب الفرع العلمي حوالي 50 ألف، و8125  لفرع المعلومات، وعدد طلاب الفرع الصناعي 8871 مشترك ومشتركة، وباقي النسب سنوفر لكم بياناها الرسمي قريباً.

رابط نتائج التوجيهي الدورة الصيفية

الاستعلام من موقع نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 والتي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الأردنية، يبكون خلال الساعات المقبلة، ويمكنكم ترك بيانات الدخول بالتعليقات، وحال ظهور النتائج سنوفرها لكم.

تحديث: استعلام نتائج التوجيهي الأردن حسب الاسم أو رقم الجلوس، سيكون خلال الدقائق المقبلة، بدون انتظار موعد انعقاد المؤتمر الصحفي، ويمكن الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي من الرابط المرفق بعالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.