نتائج التوجيهي الدورية الشتوية 2018: موعد ظهور نتائج الثانوية العامة موقع وزارة التربية الأردنية غدا

تعلن قريبا نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 للعام الدراسي الحالي، حيث حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعد ظهور نتائج الثانوية العامة بدورتها الشتوية، وسنوضح موقع نتائج التوجيهي 2018 وكيفية الاستعلام بعد تسجيل الدخول إلى موقع نتائج الطلاب eduwave.elearning.jo لحصول على الدرجات والتقديرات في نتائج امتحانات الدراسة الثانوية العامة 2017-2018.

نتائج التوجيهي الدورية الشتوية 2018 : موعد ظهور نتائج الثانوية العامة موقع وزارة التربية الأردنية

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المدن والمحافظات الأردنية التعرف على موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورية الشتوية 2018، بعد الانتهاء من أداء الامتحانات بشكل طيب وفق التصريحات التي صدرت عن الجهات التعليمية والمعنية ف وزارة التربية بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي أشادات بحسن سير العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، وعو ما سينعكس على نتائج التوجيهي 2018 من الشهادة الثانوية العامة.

موعد نتائج التوجيهي الدورية الشتوية 2018

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في الأردن وليد الجلاد، أنه من المنتظر الإعلان عن ظهور نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة منتصف الشهر الحالي، وسط ترجيحات البعض بأن يكون موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورية الشتوية 2018 بعد اليوم العاشر من شهر فبراير، وحال الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج توجيهي 2018، ستنشر وزارة التربية موعد المؤتمر الصحفي لوزيرها للإعلان عن كافة التفاصيل.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 بالأردن
نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 بالأردن

أشارات مصادر بوزارة التعليم لكون عدد الطلاب والطالبات من تقدم لامتحانات الدورة الشتوية قد بلغ 175947 طالب وطالبة، بجميع الفروع الأكاديمية والمهنية ومنهم 89968 طالب نظامي، وأيضا 85979 مشترك ومشتركة من الطلاب والطالبات بالدراسة الخاصة لمن استنفذ ولم يكمل متطلبات نجاح الدورة السابقة.

رابط نتائج التوجيهي 2018

الموقع الرسمي لاستعلام درجات وتقديرات الطلاب في نتائج التوجيهي 2018 الأردن سيكون من خلال عدة موقع، على رأسها موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي eduwave.elearning.jo عبر الرابط التالي.

رابط نتائج التوجيهي 2018

خلال التحديثات المقبلة سنرفق المزيد من الروابط الرسمية والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم لاستعلام نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018.

تحديث: رجح وزير التربية والتعليم الأردني عمر الرزاز أن يكون الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 يوم السبت المقبل، ودعا الطلاب وأولياء الأمور لتحمل تأخر إعلان نتائج توجيهي 2018، وذلك بسبب ارتفاع عدد الطلاب إلى ما يقرب من 176 ألف طالب وطالبة بسبب إقبال الطلاب المستكملين.

تحديث: ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية المرتقب الإعلان عنها السبت الموافق 17-2-2018، حيث يتاح استعلام نتائج التوجيهي 2018 من خلال المواقع الرسمية المبينة بعالية.

تحديث تتيح وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي برقم الجلوس من خلال الرابط الإلكتروني للموقع الرسمي لنتائج الطلاب المرفق بعالية، وكيفية حساب المعدل سيوضح قريبا ضمن نسب النجاح العامة في الثانوية العامة الدورة الشتوية.

تحديث يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية لعام 2018 بالأردن، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم الاردني، والإستعلام برقم الجلوس من موقع وزاره التربيه والتعليم الأردنية، مع اطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.