نتائج الترشيح جامعة جازان 1440-2018 النظام الاكاديمي جامعة جازان


نتائج ترشيح وظائف جامعة جازان 1440-2018 ، حيث انتهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان، من فترة تأكيد الترشيح وقبول الطلاب والطالبات في جميع تخصصات الجامعة المتوفرة، كما بدأت فترة الكشوفات الطبية ومقابلة الطلاب، هذا أثناء اليوم الإثنين والثلاثاء، كما وفرت خدمة الاستعلام عن الكشوفات الطبية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت.

مع العلم أن آخر توقيت لاستلام الكشف الطبي فى موعد اقصاه يوم الجمعة القادمة، حيث سيتم اعلان نتائج القبول يوم الأحد القادم.

ويذكر أن عدد الطلاب الذين تم تثبيت رغباتهم بلغ 5607 طالب، عدد الذين تم تثبيت رغباتهم مع الترقية نحو 6385 طالب وطالبة، عدد المنسحبين من عملية القبول لذلك العام بلغ 1120 ، حيث سوف يتم تثبيت طلبة آخرين مكانهم ممن طلبوا الترقية وأيضآ معالجة وضع الطلاب “قيد التعليم بالمدرسة” وهذا عقب الانتهاء من القبول النهائي.

نتائج القبول في جامعة جازان

أعلن الدكتور ”بركات مكرمي” عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان إن الجامعة من المتوقع لها أن تقوم بنشر النتائج عبر الموقع التالي http://edugate.jazanu.edu.sa/jazan/init لجميع الطلاب والطالبات الجدد الراغبين بالانتساب.

نتائج القبول في جامعة جازان
نتائج القبول في جامعة جازان

كما اختتمت الجامعة من فحص أكثر من 25 ألف طالب من الطلبة المتقدمين على البوابة الالكترونية والراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجامعي 2018 – 1440.

كما شدد على وجوب دخول الطالب المرشح إلى الموقع المذكور لتأكيد القبول على خيارات الترشيح المبدئي للقبول، هذا بواسطة الضغط على واحد من الاختيارات التالية ”موافق مع التثبيت ، موافق مع الترقية ، الانسحاب من القبول”.

النظام الاكاديمي جامعة جازان

حصلت جامعة جازان على النظام الأكاديمي المؤسسي، من قبل المركز القومي للتقويم والاعتماد الأكاديمي،لفترة 4 سنوات.

ويعتبر ذلك الانجاز مساهمة في سيرة الجامعة، والاعتراف بجودة عمل الأكاديمية والإدارية والبحثية، دليل على العمل المؤسسي الذي تعمل به الجامعة في أنشطتها ، واستكمالآ لتحقيق أهدافها ورؤيتها التخطيطية التي تشارك في تحقيق رؤية الوطن الطموحة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.