صدور نتائج التاسع 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع moed.gov.sy

ننشر لكم نتائج التاسع 2018 سوريا ونتائج الاعدادية الشرعية لدور عام 2018، حيث يترقبها وينتظرها آلاف من الطلاب في كل المحافظات، ومنها: الحسكة، حمص، دمشق، درعا، القنطيرة، اللاذقية،  ودير الزور، حماة، أدلب، طرطوس،  السويداء، وتظهر النتيجة بالاسم ورقم الاكتتاب خلال أيام قليلة من الأسبوع الجاري، حسبما أكد الدكتور هزوان الوز وزير التربية في سوريا، مؤكداً أن سبب تأخر إعلانها هو التصحيح بمنتهى الشفاية والدقة الشديدة، بالإضافة إلى كثرة الطلاب.

نتائج التاسع 2018 سوريا

القلق والتوتر يصيب طلاب الصف التاسع دورة عام 2018 وطلاب شهادة الاعدادية السورية، خصوصًا أن كافة المؤشرات تفيد اقتراب صدور النتيجة رسميًا، عقب اعتمادها من جانب وزير التربية السوري، هذا ومن المتوقع ارتفاع نسبة نجاح الطلاب بشكل ملحوظ العام الجاري، لأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم تتضمن أي أسئلة صعبة، ولم تظهر شكوى واحدة من جانب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم.

نتائج التاسع 2018 سوريا

وحتى الآن نتابع معكم أخر أخبار نتيجة التاسع 2018 سوريا والتي لم يتم صدورها حتى هذه اللحظة، وسط حالة من القلق الهائل بين الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى توتر الأعصاب مع اقتراب اعتمادها وإعلان أسماء أوائل نتيجة التاسع في سوريا دورة 2018.

يمكن للجميع الحصول على نتيجة التاسع 2018 في سوريا برقم الاكتتاب والاسم من موقع التربية السورية moed.gov.sy من هنا (صدورها اليوم الاثنين).

عاجل: أكد الدكتور هزوان الوز خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتيجة الصف التاسع في سوريا 2018 سوف تظهر ظهر اليوم الإثنين 11 يونيو 2018 ولن تتأخر عن ذلك الموعد، حيث أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح كافة وتبقى اعتماد النتيجة وإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح.

في نبأ عاجل منذ قليل، وردت الآنباء إلينا لتؤكد صدور النتيجة رسميًا حيث أنها في الطريق لاعتمادها، ساعات ودقائق عدة وتعلن نتيجة التاسع 2018 في سوريا رسميًا عن طريق كتابة رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة الخاصة بطالبة وطالب الصف التاسع.

بدأ طلاب دورة 2018 سوريا امتحانات شهادة التعليم الأساسي يوم 13 مايو 2018، بينما انتهوا من أداء الإعدادية الشرعية والفقهية وغيرها في 24 مايو من العام الجاري، وبذلك تكون قد استمرت أحد عشر يومًا، وبدأ الجميع في البحث الآن عن نتائجهم للاطمئنان على درجاتهم، خصوصًا بعد عدة شهور من الجد والتعب والسهر من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى التفوق في نتائج التاسع 2018 سوريا.

وزارة التربية السورية تحدد صدور التاسع
وزارة التربية السورية تحدد صدور التاسع
نتائج التاسع 2018 في سوريا
نتائج التاسع 2018 في سوريا

صدور نتائج التاسع 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع moed.gov.sy 1 11/6/2018 - 1:38 م

صدور نتائج التاسع 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع moed.gov.sy 2 11/6/2018 - 1:38 م

أكد مصدر من داخل كنترولات تصحيح نتائج امتحانات التعليم الأساسي، أن نتائج التاسع 2018 في سوريا لن تتأخر في الظهور، تزامنًا مع الانتهاء التام من كافة أعمال التصحيح، وتبقى تجميع الدرجات ورصدها إلكترونيًا على الإنترنت بعد رصدها على الأوراق الرسمية، حتى يتم اعتمادها قريبًا من قبل وزير التربية السوري.

وفي سياق متصل، بلغ عدد المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي وشهادة الاعدادية الشرعية 277 ألف و480 طالب وطالبة، وُزِعوا على 2000 مركز ولجنة امتحانية بمحافظات سوريا المختلفة، وسنوافيكم بكل مستجدات نتيجة الصف التاسع 2018 في سوريا فور صدورها.

يمكنك الحصول على نتائج امتحانات التعليم الأساسي دورة 2018 ونتائج امتحانات الاعدادية الشرعية فور ظهور نتائج التاسع 2018 سوريا رسميًا مطلع الأسبوع المقبل عن طريق كتابة رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها في تعليق بالأسفل، ونتمنى التوفيق والنجاح لكل طلابنا الأعزاء في سوريا ومصر والوطن العربي كله.