التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع دورة 2019 سوريا برقم الاكتتاب “موقع وزارة التربيه السورية” moed.gov.sy
رابط موقع وزارة التربية السورية

ظهور نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي برقم الاكتتاب لكافة محافظات سوريا، وكيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع بسوريا الفصل الدراسي الثاني وأخر العام، وسط حالة من ترقب الطلاب وأولياء الأمور لإعلان نتيجة شهادة التاسع الأساسي دورة 2019، ونتيجة الشهادة الإعدادية الشرعية.

امتحانات الصف التاسع الأساسي بدأت بتاريخ 13-5-2019 واستمرت حتى 24-5-2019، لتبدأ مرحلة تصحيح أوراق الإجابات لطلاب وطالبات تاسع سوريا بجميع مدنها، حيث تتضمن محافظات دمشق، حمص، أدلب، طرطوس، درعا ودير الزور، حماة واللاذقية وباقي المدن السورية التي تسهم في رصد نتائج التاسع بسوريا رسميا.

نتائج التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب

وزارة التربية السورية خصصت رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب تيسيرا على الطلبة وأسرهم للحصول على النتيجة، إذ يمكن من خلال الولوج عبر موقع moed.gov.sy ثم كتابة المحافظة المقيد بها الطالب أو الطالبة، وبعدها ادخال رقم الاكتتاب في المربع المخصص، وأخيرا الضغط على أرسل، لتظهر نتائج شهادة التاسع دورة 2019 على الفور.

موقع وزارة التربية السورية الخدمات الإلكترونية

الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا حسب الاسم أو بالاكتتاب يتاح قريبا بعد الانتهاء من المراجعات النهائية لاختبارات الطلاب، ورصد الدرجات ثم اعتماد النتيجة رسميا من وزير التربية السوري، والكشف عن أسماء أوائل الصف التاسع 2019 بسوريا حسب المحافظة ثم رفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية سوريا لنتائج الامتحانات.

يمكن كتابة الاسم والمحافظة مع رقم اكتتاب الطالب في حال تعذر الحصول على نتائج التاسع للطلاب، وسوف نساعدكم في معرفتها حال إعلانها رسميا عبر الموقع الرسمي.

البحث عن نتائج الصف التاسع لجميع محافظات سوريا تظهر خلال وقت قريب، عقب تصريحات الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، وسنتابع وإياكم استظهار النتيجة.

نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم

نتائج البكالوريا برقم الاكتتاب والكنية

تصريحات بوابة النتائج الامتحانية السورية اليوم أكدت الموعد النهائي لمعرفة نتائج تاسع سوريا بالاكتتاب، حيث ترفع كشوف أسماء الأوائل الاثنين في تمام الثانية عشر ظهرا.

بالاسم أو برقم الاكتتاب يمكن لطلاب شهادة الإعدادية الشرعية استخراج نتائج التاسع يوم الاثنين ظهراً، وذلك وفقا لتصريحات رسمية على موقع النتائج الامتحانية التعليم الأساسي 2019.

تحديث: استظهار نتائج طلاب سوريا بالتعليم الأساسي خلال أيام فقط، وترفع كشوف الناجحين عبر بوابة نتائج التاسع وقد يحدث توقف للموقع لبعض الوقت، بسبب الضغط الكبير من طلاب وطالبات شهادة الإعدادية الشرعية للحصول على النتائج.

التعليقات

    1. عند الإعلان رسمياً عن نتائج التاسع نساعدكم في الحصول على النتيجة برقم الاكتتاب المذكور، برجاء المتابعة معنا لمعرفة موعد ظهورها قريباً بمشيئة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.