رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا moed gov. sy “نتائج امتحانات” موقع وزارة التربية والتعليم السورية

تقدم الحكومة السورية عبر موقع وزارة التربية السورية رابط نتائج البكالوريا 2022 http://moed.gov.sy هذا الرابط الاكتروني المستحدث رسميا للاستعلام عن نتائج الامتحانات، وكما تنشر بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماع المقربة من وزارة التربية والتعليم اتمام عملية التصحيح لجميع المواد، التي امتحن فيها الطلبة وطالبات البكالوريا السورية الأسبوع الماضي، لذلك فكل الطلاب في انتظار موعد صدور نتائج الباكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب بالفرعين العلمي والادبي في جل المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عبر الدخول للموقع الرسمي “نتيجة بكالوريا سوريا”.

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا moed gov. sy "نتائج امتحانات" موقع وزارة التربية والتعليم السورية

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا

أتاحت وزارة التربية والتعليم السورية عديد الروابط لاستخراج نتيجة البكالوريا ٢٠٢٢ العلمي والأدبي الدور الاول ، أيضا نتائج إختبار الترشح للثانوية العامة ، بالإضافة إلى نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة الدورة الأولى والدورة الثانية ، ونتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، ونتائج الصف التاسع ، ليتسنى لكافة الطلاب بجميع الفروع في الدورتين من الحصول على نتائجهم ودرجاتهم في محافظة  حماة ، محافظة حمص ، محافظة دمشق ، محافظة اللاذقية ، محافظة الرقة ، محافظة طرطوس. محافظة السويداء ، محافظة درعا ، محافظة القنيطرة . محافظة حلب ، محافظة دير الزور ، محافظة الحسكة ، محافظة ادلب.

نتائج الثالث متوسط

تطبيق نتائج الامتحانات و نتائج البكالوريا 2022 سوىيا
تطبيق نتائج الامتحانات و نتائج البكالوريا 2022 سوىيا

موقع وزارة التربية السورية 2022

يعرض لكم موقعنا، رابط نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم وادراج رقم الاكتتاب ، من خلال تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربة والتعليم السورية، لمعرفة برنامج نتائج الامتحانات moed gov sy  والحصول على النتيجة الكترونيا.

  • أولا تسجيل الدخول إلى رابط نتيجة الباكالوريا moed.gov.sy.
  • ثم بعد ذلك كتابة الإسم ورقم الاكتتاب وتعبئة البيانات المطلوبة.
  • وأخيرا عرض النتيجة. Abiturergebnisse in Syrien.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد عارف الموسى ٢٨٦٦ ادبي٢٠٢٢ يقول

    نريد نتائج البكالوريا حالا