نتائج البكالوريا موريتانيا 2018 وكونكور والبرفيه برقم الاستدعاء رابط الاستعلام عبر موقع وزارة التهذيب الوطني

منذ أن أنهى طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بموريتانيا أداء آخر امتحاناتهم النهائية الخاصة بالعام الدراسي 2017/ 2018، وهم في حالة من البحث الدائم والترقب لظهور أي معلومة حول النتائج الخاصة بهم، وقد سيطرت عليهم حالة من الترقب والقلق لتأخر النتائج خاصة وهم يحترقون من الرغبة في معرفة ما آلت إليه نتائج الاختبارات وحصاد ثمرة مجهودهم من مذاكرة واستذكار وسهر طوال العام الدراسي.

نتائج البكالوريا موريتانيا 2018 برقم الاستدعاء رابط الاستعلام عبر موقع وزارة التهذيب الوطني

نتائج البكالوريا موريتانيا 2018

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم عقد لجان التصحيح ورصد الدرجات بالكنترول فور أن انتهى الطلبة والطالبات من أداء آخر امتحان لهم، وقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التهذيب الوطني بموريتانيا أن نتائج البكالوريا 2018 سوف يتم الإعلان عنها قريباً وسيتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته بكل سهولة ويسر. ولقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التهذيب الوطني بموريتانيا بأن فترة الامتحانات الخاصة بالبكالوريا قد مرت حسب الخطة الزمنية الموضوعة من قبل الوزارة دون وجود شكاوى من الطلبة والطالبات أو أولياء الأمور.

رابط نتائج البكالوريا موريتانيا 2018

كما أن الامتحانات قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن المتوقع أن تظهر النتائج في يوم 10 من شهر يوليو 2018، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال استخدام رقم الاستدعاء الخاص بالطالب، على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التهذيب الوطني، مع خالص أمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.