بوابة النتائج الإمتحانية (moed.gov.sy) – إستخراج نتائج الباك 2019 بسوريا دورة ثانية حلب ودمشق وحمص وجميع المحافظات بالإسم ورقم الإكتتاب

تستعد بوابة النتائج الامتحانية إلى رفع نتائج بكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي، حيث تستعد وزارة التربية السورية moed.gov.sy، إلى عقد مؤتمر صحفي اعتماد الدكتور عماد موفق العزب نتائج البكالوريا في سوريا 2019، فور انتهاء أعمال التصحيح، ونشير إلى أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدورة الثانية 103 ألف طالب وطالبة.

نتائج البكالوريا السورية 2019

حيث انطلقت امتحانات نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية يوم 28 جولية في جميع المدن السورية واستمرت حتى لمدة أسبوعان على مستوي جميع الأقسام الفرع الشرعي، الفرع العام، الفرع النسوي، الفرع التجاري، والفرع المهني، ونشير إلى أن أعمال التصحيح بدأت بالتزامن مع بداية الامتحانات، ولهذا نتوقع أن يتم تصديق نتيجة البكالوريا السورية خلال أسبوع كحد أقصي.

بوابة النتائج الامتحانية (moed.gov.sy)

تفيد جميع التوقعات بأنه سيتم صدور نتائج البكالوريا سوريا 2019 دورة ثانية بالاسم ورقم الاكتتاب العلمي والأدبي وجميع الفروع، خلال نهاية هذا الشهر لجميع محافظات سورية في آن واحد، حيث أوشكت مديريات التعليم السورية على الانتهاء من أعمال التصحيح نتائج البكالوريا في سوريا الدورة الثانية.

يمكن لجميع الطلاب كتابة رقم الاكتتاب والقسم والمدينة التابع لها في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض درجات نتائج البكالوريا 2019 في سوريا الدورة الثانية فور ظهورها.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا على وزارة التربية السورية
نتائج البكالوريا سوريا 2019

استخراج نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية

حيث يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة السورية من استخراج نتائج الباك 2019 بسوريا بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال بوابة النتائج الامتحانية عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.

وتجدر الإشارة إلى أنه أكدت المؤشرات الأولية لتصحيح نتائج البكالوريا سوريا 2019 أعلى من نتائج البكالوريا للعام الماضي، كما يشار إلى أن الامتحانات لم تسجل أي شكاوى أو تجاوزات من جانب الطلاب، حيث أكد أغلبية الطلاب وخاصة طلاب القسم العلمي أن الامتحانات قد راعت توقيت المادة المخصص للإجابة، كما أنها لم تحتوي على أسئلة معقدة أو في مستوي الطالب المتميز إلا في نقاط قليلة.

نتائج الشهادة الثانوية سوريا

نتيجة البكالوريا بسوريا جميع المحافظاتحالة نتائج سوريا
نتائج البكالوريا سوريا 2019 مدينة حلبلم تظهر
نتائج البكالوريا سوريا 2019 مدينة دمشق
لم تظهر
نتائج الباك 2019 بسوريا مدينة حمص
لم تظهر
نتائج البكالوريا سوريا 2019 مدينة طرطوس
لم تظهر
نتائج البكالوريا السورية مدينة دير الزور 2019
لم تظهر
نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا مدينة الحسكةلم تظهر
نتائج البكالوريا سوريا 2019 مدينة السويداء
لم تظهر
نتائج البكالوريا سوريا 2019 مدينة اللاذقية
لم تظهر
نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا مدينة درعا
لم تظهر
نتائج الباك 2019 بسوريا مدينة إدلب
لم تظهر
نتائج البكالوريا السورية 2019 مدينة القنيطرة
لم تظهر

وزارة التربية السورية بوابة النتائج

  • الدخول إلى وزارة التربية السورية.
  • بوابة النتائج الامتحانية.
  • تحديد الشعبة التابع لها الطالب (العلمي والأدبي والتجاري والشرعي والنسوي والمهني).
  • إدخال رقم الاكتتاب.
  • الضغط على زر عرض النتائج.

عرضنا في هذا التقرير جميع أخبار نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية 2019، ومن المقرر أن يتم إعلانها خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى عشر أيام، فور انتهاء أعمال التصحيح بجميع الأقسام، وسيتم رفع رابط مباشر لاستظهار نتيجة البكالوريا دورة ثانية 2019 سوريا في هذا التقرير فور إعلانها.