نتائج البكالوريا سوريا دورة 2019 برقم الاكتتاب والاسم موقع “وزارة التربية السورية” moed.gov.sy

ظهور نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي برقم الاكتتاب لكافة محافظات سوريا، وطريقة استخراج نتائج شهادة الباك بسوريا الفصل الدراسي الثاني وأخر العام، حيث يترقب الطلبة وأولياء أمورهم لإعلان نتيجة شهادة البكالوريا دورة 2019، ونتيجة شهادة التعليم الثانوي “البكالوريا” بالاسم والكنية.

نتائج البكالوريا

امتحانات الثانوية العامة السورية انتهت مؤخراً ليعقبها مرحلة الفحص والرصد لدرجات أوراق إجابات طلاب بكالوريا سوريا بكل محافظاتها، حيث تشمل محافظات اللاذقية، طرطوس، دمشق، حلب وكافة المدن السورية الأخرى وإداراتها التعليمية التي تسهم في رصد نتائج البكالوريا بسوريا قريبا.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا برقم الاكتتاب

وزارة التربية السورية تحرص على تسهيل الأمور على الطلبة وأسرهم الحصول على النتيجة، الأمر الذي جعلها تحرص على تخصيص موقع الاستعلام عن نتائج البكالوريا حسب الاسم والكنية رسميا، حيث يستطيع طلاب شهادة الثانوية العامة عبر تسجيل دخول موقع moed.gov.sy وإدخال رقم الاكتتاب بالمربع المخصص، ثم تحديد المحافظة التي يتبعها الطالب، وأخيراً الكبس على أيقونة بحث فتظهر نتائج شهادة البكالوريا دورة 2018 فورا.

 موقع وزارة التربية السورية الخدمات الإلكترونية

البحث عن نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم الثلاثي أو برقم اكتتاب الطالب يكون متاحا يوم الخميس الموافق 28/6/2019، عقب انتهاء المصححين والمراجعين من كافة عمليات فرز ومراجعة درجات الطلاب، ورفع كشوفات أسماء الناجحين في الثانوية العامة بسوريا لاعتمادها رسميا، وأخيراً الإعلان عن أسماء أوائل شهادة البكالوريا 2019 بسوريا حسب المحافظة ثم تحميلها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات.

بوابة النتائج الامتحانية السورية يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج البكالوريا الفصل الدراسي الثاني دورة 2019 برقم الاكتتاب خلال وقت قريب، وسنتابع تصريحات موقع الوزارة الرسمي حال ورود أي جديد عن نتيجة.

يمكن ترك رقم الاكتتاب الخاص بطالب الثانوية العامة السورية الدورة الحالية إذ تعذر الحصول على نتائج طلاب بكالوريا سوريا أخر العام، نظرا للضغط الشديد على موقع النتائج الامتحانية 2019.

نرصد متابعة نتائج البكالوريا حسب الاسم الثلاثي لطلاب شهادة الثانوية العامة جميع الفروع، والتي يتم الإعلان عنها من خلال المؤتمر الصحفي الذي يكشف فيه وزير التربية عن نتائج بكالوريا 2019 في سوريا رسميا.

وعبر بوابة نجوم مصرية نتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب البكالوريا والحصول على أعلى الدرجات والنسب، والنتائج متاحة الآن من رابط النتائج الامتحانية المرفق أعلاه.

استخراج نتائج سوريا دورة 2019 moed gov sy site يمكن الاستعلام عنها الآن من خلال موقع النتائج الامتحانية بالاكتتاب أو حسب الاسم، حيث تم الإعلان رسمياً عن رصد نتائج امتحانات الترشح لشهادة الثانوية العامة بسورية.