نتائج البكالوريا 2019 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

تقرر أن يكون موعد ظهور نتائج البكالوريا 2019 يوم الخميس 18 يوليو 2019 بشكل رسمي من موقع الديوان الوطني عند الساعة السادسة زوالاُ بتوقيت الجزائر، وبرقم التسجيل أو عبر الاتصال الهاتفي المجاني، يمكن استخراج معدلات الباك لجميع المرشحين والأحرار، كذلك من موقع المؤسسات التعليمية في الولايات في نفس الوقت.

نتائج البكالوريا 2018 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وفق التصريحات الرسمية عن وزارة التربية الوطنية، ووزير التربية عبد الحكيم بالعابد قد اقترب  بشدة، حيث تتواصل عمليات الفحص والمراجعة لأوارق إجابة الطلاب والطالبات، سواء المتمدرسين أو الأحرار، وسنوفر لكم رابط نتائج طلاب الباك 2019 لسهول الحصول على المعدلات لحين السماح بسحب كشف نقاط نتائج البكالوريا في الجزائر.

تستعد وزارة التربية الوطنية لظهور نتائج البكالوريا 2019 الجزائر، حيث تم الإشارة للمواعد المقترح لظهور نتائج الباك 2019والمتوقع له خلال الفترة من 20 وحتى 22 جولية الجاري، وذلك على حسب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة للنتائج، ومن خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، سيتحصل الطلاب على المعدلات لنتائج الدورة الحالية من امتحانات شهادة البكالوريا برقم التسجيل.

موعد نتائج البكالوريا 2018 الجزائر

نترقب الإعلان الرسمي من قبل وزير التربية عبد الحكيم بالعابد عن موعد استخراج معدلات نتائج البكالوريا 2018 الجزائر برقم التسجيل، حيث تعلن نتائج الطلاب المتمدرسين والأحرار من خلال الموقع الرسمي لنتائج وزارة التربية الوطنية، ووفق ألية استعلام نتائج طلاب الجزائر، سيكون موعد استخراج كشف نقاط البكالوريا بعد إعلان النتائج بثلاثة أيام، وترجح بعض المصادر أن يوم 22 جولية المقبل هو تاريخ إعلان نتائج الباك 2018.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

الاستعلام عن نتائج بكالوريات 2018 بالجزائر سيكون من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ويستطيع الطالب أو الطالبة معرفة العدل عن طريق إدخال رقم التسجيل والرقم السري والرمز المرئي، أو على حسب حالة الاستعلام.

تحديث: رسمياً وزارة التربية الوطنية تحدد يوم الخميس المقبل الموافق 1 جولية للإعلان عن نتيجة البكالوريا 2018 في الجزائر، من رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل والنتيجة قرب الساعة 20:00 مساءً.

تحديث: البيان الرسمي الشامل لكافة التفاصيل وإحصائيات بكالوريا دورة 2018 سنوفره لكم حال نشرة على روابط موقع وزارة التربية الوطنية، وقريباً جداً سيتاح الاستعلام برقم التسجيل من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن معدلات الباك 2018.