نتائج الانجاز 2018.. رابط نتيجة التوجيهي فلسطين ظهرت رسمياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يُنتظر موعد ظهور نتائج التوجيهي “الإنجاز” 2018 في فلسطين، حيث انتهى الطلبة والطالبات من امتحاناتهم أمام اللجان، وباتوا الآن يعيشون حالة ترقب شديد قبيل إعلان نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

نتائج الانجاز 2018

ظهرت الآن نتائج توجيهي فلسطين أحصل عليها من هنا.

نتائج التوجيهي 2018 فلسطين

وتعمل لجان التصحيح ومراجعة درجات التوجيهي بفلسطين على قدم وساق خلال الأيام الماضية، من أجل أن تكون نتائج التوجيهي متاحة للطلاب إلكترونياً في أقرب وقت ممكن، حيث سيتم اعتمادها رسمياً خلال ساعات، والتي ينتظرها حوالي ما يقارب 77 ألف طالب وطالبة من جميع المدن الفلسطينية، رام الله، بيت لحم، طولكرم، بئر السبع، أريحا، الناصرة، حيفا، ارملة، نابلس، حنين، القدس.

ورغم تأكيدات رئيس اللجنة الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة الفلسطينية، على أن الأحد 1 يوليو هو موعد اعتماد نتائج التوجيهي، إلا أن لم يصدر أي شئ بخصوص ذلك، ويبدو أن رصد الدرجات في المراحل النهائية، وستكون النتائج متاحة خلال ساعات للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة “الإنجاز” فلسطين

يمكن الحصول على بيان بدرجاتك في مختلف المواد لكافة المدن الفلسطينية فور اعتماد النتيجة مباشرة، وذلك بخطوات سهلة بسيطة، تبدأ بتسجيل الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، ثم إدخال رقم الجلوس المكون من 6 إلى 8 خانات، والضغط على “بحث”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.