نتائج الامتحان المهني 2018 دورة شتنبر” نتيجة الترقية بالاختبار “موقع وزارة التربية المغربية www.men.gov.ma

يبحث العديد عن نتائج الامتحان المهني 2018 وذلك بعدما تم الانتهاء من أداء الامتحانات الكتابية خلال الأيام الماضية، ويتم الاستعلام عبر موقع وزارة التربية المغربية للحصول على نتائج الترقية للاختبار المهني 2018 لجميع القطاعات والهيئات الحكومية عبر هذا الرابط www.men.gov.ma حيث تنافس حوالي 277 موظف على النجاح في الاختبارات المهنية للكفاءة وقامت الهيئة المغربية بالإعلان عن نتائج الترقية بالاختبار المهني دورة شتنبر 2017.

نتائج الامتحان المهني 2018

حيث طرحت وزارة التربية المغربية عن نتائج الامتحان المهني 2018 والذي يتنافسون على حوالي 155 مقعد في القطاعات الحكوميةـ وتم إجراء الاختبارات الشفوية بدء من 28 فبراير وحتى فاتح مارس في بالأكاديميات الجهوية للتربية لجميع الفئات المطروحة ولكن ماعدا الفئات المتصرفين للدرجة الثانية والتقنيين.

نتائج الامتحان المهني 2018

وإليكم تقرير نتائج الاختبار الكتابي المهني 2018

نتائـج الاختبـارات الكتابيـة لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2017.
تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه تم الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات المعنية باجتياز الاختبارات الشفوية لسنة 2017، يومه الجمعة 23 فبراير 2018. وقد أسفرت نتائج هذه الامتحانات عن نجاح ما مجموعه 277 مترشحـا ومترشحـة سيتبارون على 155 منصبا.
وستجرى الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة يومي 28 فبراير وفاتح مارس 2018 بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات، ما عدا فئة المتصرفين من الدرجة الثانية وفئتي التقنيين من الدرجة الأولى والدرجة الثانية التي ستجتاز هذه الاختبارات بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه أيام 28 فبراير وفاتح و2 و3 مارس
2018.

ويمكن لجميع المتقدمين الاستعلام من خلال رابط موقع وزارة التربية الوطنية المغربية للتكوين المهني


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.