نتيجة أبناؤنا في الخارج 2018 برقم الجلوس.. رابط استعلام نتائج المصريين المقيمين بالخارج وزارة التربية والتعليم للطلبة والطالبات

نتيجة امتحانات المصريين بالخارج “أبناءؤنا في الخارج” 2018 الدور الأول، حيث صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات “ابناؤنا بالخارج” اعتمد منذ ساعات نتيجة امتحانات الدول الأول للعام الدراسي الحالي.

نتيجة ابناؤنا في الخارج

نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج

وأكد “حجازي” أن نسبة النجاح المئوية للمصريين في الخارج بلغت 98، 22%، موضحاً أن نتائج أبناؤنا في الخارج سيتم نشرها إلكترونياً اليوم الثلاثاء على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم -ببوابة الخدمات-، عدا الطلبة والطالبات الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة، والحالات التي تم تحويلها للشؤون القانونية.

طريقة الاستعلام عن نتائج ابناؤنا في الخارج

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ثم الدخول على بوابة الخدمات، ثم نتائج ابناؤنا بالخارج، وكتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي والحصول على النتيجة مباشرة.

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 

وتقدم لامتحانات الدور الأول حوالي 70753 طالب وطالبة، عدد من أدوا الاختبارات منهم 69487 طالب وطالبة، واجتاز نحو 68252 الامتحانات بنجاح، في حين يتبق للدور الثاني حوالي 1850 طالب وطالبة.

ويفترض أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للمصريين المقيمين بالخارج في السابع من شهر يوليو القادم.

هذا وحتى الآن لم يتم رفع نتائج طلاب المصريين بالخارج على موقع وزارة التربية والتعليم، وسيكون خلال دقائق قليلة متاح الأستعلام برقم الجلوس والرقم القومي.

إذا كان لديكم أي استفسار بخصوص جلب النتائج الخاصة بكم يمكتكم تركه بالتعليقات وسنقوم بالرد عليكم مباشرة عبر تلك المقالة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ايمن طه
    ايمن طه يقول

    اذا لم يتم استلام الشهادات حتى الآن فأين يمكن الحصول عليها علما أنني أقيم بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية لضرورة الحصول عليها للتقديم في مدارس مصر في الوقت الحالي