نتائج ابناؤنا في الخارج الدور الأول 2018 بالرقم القومي.. رابط استخراج نتيجة المصريين المقيمين بالخارج وزارة التربية والتعليم

اعتمدت نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 الدور الأول، وذلك من قبل الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات المصريين بالخارج، وذلك بنسبة نجاح بلغت 98، 22%، ويمكن الاستعلام عن طريق رابط وزارة التربية والتعليم.

نتائج ابناؤنا في الخارج الدور الاول 2018

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018

أعلن الدكتور رضا حجازي أنه تقدم لامتحانات ابناؤنا في الخارج حوالي 70 ألف و573 طالب وطالبة، حضر منهم 69 ألف و487 طالب وطالبة، نجح منهم 68252 طالب وطالبة، ورسب منهم 1850 طالب وطالبة سيخوضون امتحانات الدور الثاني في يوم 7 من شهر يوليو القادم.

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج. 

وبعد ترقب كبير من طلابنا المصريين في كافة دول العالم، بات بإمكانهم الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي عبر موقع وزارة التربية والتعليم – بوابة الخدمات – ابناؤنا في الخارج، وذلك عن طريق رقم الجلوس أو الرقم القومي، حيث يمكن بإحداهما معرفة نتيجة الدور الأول 2018 للعام الدراسي الحالي، وذلك بعد قليل، حيث ينتظر خلال ساعات اليوم الثلاثاء أن يتم نشر نتائج المصريون بالخارج إلكترونياً عبر الإنترنت بعد اعتماد النتيجة أمس الاثنين.

وتشرف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على امتحانات المصريين المقيمين بالخارج، والتي تكون لجانهم في قنصليات وسفارات مصر في جميع دول العالم.

وحتى الآن لم تصدر نتائج المصريين بالخارج، وينتظر ظهورها خلال دقائق، لذا وضعنا لكم طرق الاستعلام عنها بالأعلى، عبر رابط وزارة التربية والتعليم المصرية.

سيكون بإمكانك عزيزي الطالب أن تحصل على نتائج الاختبارات بالتفصيل عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.