ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019 الترم الأول عبر رابط مديرية التربية والتعليم لنتائج الامتحانات


تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 برقم الجلوس للترم الثاني لجميع الطلبة والطالبات خلال الساعات القادمة، حيث يترقب أولياء الأمور لحظة رفع نتائج الصف الثالث الإعدادي 2019 على أحر من الجمر لمعرفة قدرات أبنائهم في المجال العلمي وتحديد المرحلة التعليمية القادمة من تعليم فني وتعليم ثانوي أوتمريض.

ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 للفصل الدراسي الثاني جميع الإدارات التعليمية التي تشمل المنتزه والعجمي وغيرها من الإدارات التعليمية وذلك فور اعتماد كافة كشوف النتائج الإعدادية 2019 من قبل السيد محمد سلطان محافظ الإسكندرية وتحديد حفل تكريم أوائل إعدادية الإسكندرية لنصف العام.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

تقوم جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية بعمليات التصحيح والتدقيق بأوراق امتحانات الطلاب في جميع المواد الدراسية مع مراعاة الدقة في رصد درجات الطلاب حتى لا يتم المغالطة بين طالب وأخر، وذلك بعدما انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2019 لنهاية العام التي استمرت حوالي أسبوع كامل وانتهت في 24 يناير.

من المحتمل أن تستمر عمليات التصحيح حوالي ثلاثة أيام ومن ثم يتم إرسالها إلى السيد محمد سلطان المحافظة الإسكندرية واعتمادها  نشرها بشكل رسمي عبر شبكات الإنترنت والتمكن من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية وأيضا التعرف على كافة الدرجات في جميع المواد الدراسية ، ويجدر الإشارة أن نسبة نجاح ثالث إعدادي الترم الأول بلغت 79 % للبنين والبنات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018

روابط نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الإسكندرية 2019

ننقل لكم أخر أخبار موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 للنهاية العام وتفاصيل الاستعلام برقم الجلوس والاسم وكافة الروابط التي تنشر نتائج نهاية العام بمحافظة الإسكندرية خلال الساعات القادمة ومتي يتم رفعها رسميا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية مع تمنياتي بالتفوق لجميع الطلاب.

سوف تكون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 متاحة لجميع الطلاب عقب اعتمادها من السيدة آمال عبد الظاهر وفور ظهورها عقب رفع نتائج كل من محافظة أسوان ومحافظة الجيزة ومحافظة القاهرة.

عصر اليوم سيتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 والاستعلام من خلال روابط المتوفرة بالمقال وبالتوفيق لجميع طلابنا الأعزاء، حيث تقدم السيد محمد سلطان باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 بنسبة نجاح 80% وتفصيلا:

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 78085 طالبا وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 76128 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح  85٪‏ بإجمالى عدد 64711 طالبا وطالبة، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 83.3٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 86.7٪ ، جاء ذلك بحضور آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

قد لا يعمل موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية نتيجة لضغط الطلاب عليه أثناء عمليات البحث وقت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ الإسكندرية 2019 لذا يمكنك كتابة رقم الجلوس لمعرفة النتيجة بكل سهولة وبالتوفيق مقدما.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.