حجازي يعلن في بيان صحفي موقف امتحانات الثانوية العامة من إجازة يوم الأحد القادم

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم المصرية، أن الإجازة التي تم الإعلان عنها يوم الأحد القادم الموافق أول يوليو 2018، لا تسري على كافة الامتحانات، وذلك طبقا لما ذكر في القرار الخاص بمجلس الوزراء.

موقف امتحانات الثانوية العامة من إجازة يوم الأحد

موقف امتحانات الثانوية العامة من الإجازة

وقد جاء هذا التعليق بعد أن تم الإعلان أن الأحد القادم الموافق الأول من يوليو سوف يكون إجازة رسمية في كافة الوزارات والهيئات الحكومية والإدارة المحلية، وحسب البيان الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، فقد أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه سوف تستمر سير الامتحانات الخاصة بالدور الأول من شهادة الثانوية العامة، خلال يومي  يومي 30 يونيو و1 يوليو طبقا للجدول المقرر.

ويذكر أن المواد المقرر أن يقوم الطلبة والطالبات بأداء الامتحانات فيها في هذه الأيام هي الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والرياضيات التطبيقية فرع الاستاتيكا.

وقد أكد حجازي في تصريحاته أن أعمال امتحانات الثانوية العامة سوف تسير طبقا للجدول المحدد دون توقف، على كافة المستويات، سواء اللجان الخاصة بالإدارة أو لجان النظام والمراقبة، وكذلك أعمال التصحيح، خلال يومي السبت والأحد، حرصا على عدم حدوث أي إرباك للطلبة والطالبات.

هذا ويذكر أن مجلس الوزراء قد أعلن يوم أمس أن يوم الأحد القادم هو إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة، احتفالا بثورة يوم 30 يونيو الذي سيوافق يوم السبت.



اترك تعليقاً