موقف العاملين والإداريين من إجازة انتحابات الرئاسة وموعد بدأ الانتخابات

في ظل هذه الأجواء التي تمر بها البلاد من انتخابات رئاسية جديدة عام 2018. بينت الجهات المسئولة عن موقف العاملين في التربية، والتعليم من حيث الإجازات، وأيضًا موقف الطلاب في وقت إجراء الانتخابات الرئاسية، حيث من المعتاد وجود اللجان الانتحابية داخل المدارس، ويتم تأمينها عن طريق مساعدة رجال الأمن، والشرطة.
نقدم لكم من خلال موقع “نجوم مصرية” تغطية كاملة للخبر.

وزير التربية والتعليم

المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم

جاءت تصريحات عن السيد “أحمد خيري” المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية، والتعليم أنه لن يتم منح أي من العاملين، والإداريين إجازات في فترة الانتخابات الرئاسية، فقط ستمنح الجازة للطلبة، والطالبات.

واستطرد أحمد خيري أن التربية، والتعليم ليس من شأنها منح العاملين والإداريين أي إجازات رسمية، حيث أنهم موظفين بقطاع الدولة، وبذلك يكون منح إجازات لهم قرار بيد مجلس الوزراء.

أيام الانتخابات الرئاسية (الإجازة الرسمية للطلبة والطالبات)

وافق السيد الدكتور “طارق شوقي” بمنح الطلبة، والطالبات إجازة رسمية في وقت إجراء انتخابات الرئاسة.
والتي يتم التجهيز لها من الآن، من قبل الدولة، والمرشحين، وقد تم تحديد أيام إجراء الانتخابات في 26، و27، و28 مارس الجاري.
ومن المقرر عقد الانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية خارج البلاد، وفي الدول التي سيتواجد بها لجان انتخابات يوم 16، و17، و18 مارس الجاري، وهذه الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة العربية السعودية، وغيرها من الدول.