موقع وزارة التعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بجميع التخصصات زراعى صناعى تجارى، على الموقع الرسمى للبوابة المصرية للتعليم الفنى، ومن خلال نجوم مصرية نضع بين أيديكم الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة بسهولة وفور إعتمادها من وزير التربية والتعليم الفنى.

أكد الدكتور الهلإلى الشربينى أن جميع الكنترولات أنتهت من عمليات التصحيح ومراجعة جميع الأوراق في كل محافظات مصر، وجاءت نسبة النجاح لهذا العام منخفضة حيث وصلت نسبة نجاح الدبلوم الفنى الصناعى 65%، ونسبة نجاح الدبلوم الفنى الزراعى 62%، ونسبة نجاح الدبلوم الفنى التجارى 60%.

يترقب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية نظامى 3 و5 سنوات، موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015_2016، فمن المقرر الإعلان عنها يوم 28 /6، الجدير بالذكر العديد من الطلاب يريدوا رصد أعلى الدرجات حتى يستطيعوا الالتحاق بكليات ومعاهد ويحققوا طموحاتهم، فتمنياتى لكم بالنجاح والتفوق.

لمعرفة نتيجتك في الدبلومات الفنية 2016 (زراعى _ صناعى _ تجارى) موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى من خلال رقم الجلوس، أو بأمكانكم ترك تعليق يحتوى على رقم الجلوس الخاص بك، وسوف نساعدكم في معرفة النتيجة خلال ثوانى، والمجموع الكلى وأيضاً درجتك في كل مادة.

موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى.

الجدير بالذكر أن انتهى جميع طلاب الدبلومات الفنية من الإمتحانات يوم الخميس 16 يونيه، والآن نحن نترقب موعد ظهور النتيجة التي سوف يتم الإعلان عنها عقب إعتمادها من وزير التعليم الفنى.