“رابط” موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية نتائج التوجيهي ٢٠١٨ الثانوية العامة الدورة الشتوية

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية والذي ينشر نتائج التوجيهي 2018 “الثانوية العامة” حسب الأسم ورقم الجلوس، حيث سيعتمد عمر الرازر وزير التربية والتعليم الأردني خلال لحظات نتيجة الدورة الشتوية من توجيهي الأردن عبر موقع الوزارة tawjihi.jo.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية

نتائج توجيهي 2018

وستصدر نتائج توجيهي الأردن خلال ساعات من فجر اليوم السبت 17 فبراير بعد طول انتظار وترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وهي النتائج التي ينتظرها آلاف الطلبة والطالبات داخل الأردن، وسيكون الضغط كبير على سيرفر موقع وزارة التربية والتعليم الأردني البوابة الإلكترونية خلال الساعات المقبلة، رغبة من الطلاب في الحصول على نتائجهم، تلك الضغط الكبير قد يولد بعض المشاكل الفنية التي تعوق الطلاب في الحصول على نتائجهم، لذا يرجى التحلي بالصبر والمحاولة مراراً وتكراراً حتى يعود الموقع للعمل مجدداً.

 الآن صدرت نتائج التوجيهي أحصل عليها من هنا

موقع وزارة التربية والتعليم

يستعد موقع وزارة التربية والتعليم لرفع كشوفات نتائج الطلبة والطالبات في الثانوية العامة الأردنية الدورة الشتوية، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل الوزير الدكتور عمر الرزاز في مؤتمر صحفي خلال ساعات قليلة، حيث أكدت الوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي أن امتحانات شهادة الثانوية العامة الدورة الشتوية هذا العام لم تشهد مخالفات تذكر، وهذا يعود لرغبة أولياء الأمور والطلاب في تحقيق العدالة للجميع.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد عرضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي طريقة وآلية تصحيح ومراجعة أوراق جميع الطلاب، متمنية في الوقت نفسه دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات قبل لحظات من ظهور نتائج التوجيهي.

وينتظر أن تعلن بعد قليل نسب النجاح، ويتم رفع النتائج للحصول عليها  بالأسم ورقم الجلوس.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي بمقر وزارة التعليم الاردنية اليوم في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي وسيتم خلالها الإعلان عن نتائج طلاب التوجيهي المرحلة الثانوية الدورة الشتوية.

ينتظر جميع الطلاب بالثانوية العامة بالأردن خلال الساعات المقبلة ظهور نتائج التوجيهي بالكثير من القلق، للإطمئنان على النتائج الخاصة بهم.

ظهرت فجر اليوم رسمياً نتيجة الدورة الشتوية للثانوية الأردنية برقم الجلوس، ويمكن الحصول عليها من الروابط المدرجة بالأعلى.