موقع وزارة التربية والتعليم العالي tawjihi.mohe.ps نتائج التوجيهي 2018

بدأت علميات البحث على شبكة الانترنت تزداد حول موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 في فلسطين بجميع المحافظات في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية بتحديد موعد ظهور نتائج الثانوية العامة الإنجاز 2018 والمعروفة باسم نتائج التوجيهي من خلال موقع الوزارة.

موقع وزارة التربية والتعليم العالي tawjihi.mohe.ps نتائج التوجيهي 2018

وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية قد قررت إلغاء المؤتمر الصحفي المخصص للاعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين، والذي كانت تُقيمه الوزارة سنوياً بحضور الوزير، حيث يقوم بالاعلان عن نسب النجاح والاعلان عن اسماء أوائل التوجيهي.

ولعل الوزارة قد قامت بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بنتائج التوجيهي 2018 من أجل تقليل من حالة الرهبة والقلق لدى طلاب الثانوية العامة في فلسطين، على أن تقوم الوزارة بالاكتفاء فقط بنشر بيان صحفي يحتوي على نسب النجاح في التوجيهي 2018، بالإضافة إلى الاعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2018 في مختلف محافظات فلسطين..

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 فلسطين

وقد قررت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين بأن يكون يوم الأحد الموافق الثامن من يوليو الجاري سيكون هو موعداً للاعلان عن نتائج التوجيهي 2018 في فلسطين، على أن تكون النتائج متاحة من خلال موقع الوزارة.

موقع وزارة التربية والتعليم العالي نتائج التوجيهي 2018

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2018 في فلسطين الاستعلام عن نتائج التوجيهي من خلال موقع نتائج التوجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي على الانترنت من خلال زيارة tawjihi.mohe.ps والذي سيتم من خلاله نشر نتائج التوجيهي فور ظهورها عصر الأحد الموافق 8 يوليو 2018، ويمكن لطلاب التوجيهي معرفة نتائجهم من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بهم ومن ثم الضغط على زر بحث، لتظهر النتائج فوراً.

وفي حال تعثركم في استخراج نتائج التوجيهي أو رغبتكم في معرفتها فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم العالي يمكنكم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته في التعليقات بأسفل هذا المقال، على أن نوافقيكم بالنتيجة في أقرب وقت ممكن.

ظهرت اليوم الأحد نتائج التوجيهي 2018 الإنجاز “الدورة الأولى”، ويمكن الآن لطلاب التوجيهي التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي على شبكة الانترنت، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وسيتم ظهور النتيجة الخاصة بكم.

وفي حال عدم تمكنكم من الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 الدور الأول، كل ما عليكم هو وضع تعليق أسفل هذا المقال به رقم جلوس الطالب المراد معرفة نتيجته، وسنوافيكم بالنتيجة في أقرب فرصة ممكنة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.