موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb استعلام نتائج البكالوريا 2019


موقع وزارة التربية والتعليم العالي أصبح ما يبحث عنه طلاب البكالوريا في لبنان مع اقتراب ظهور نتائج البكالوريا العامة 2019 بدولة لبنان، فيعيش حالياً طلاب البكالوريا بجمهورية لبنان في حالة انتظار من أجل ظهور نتائج البكالوريا العامة، والمتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان قد أعلنت الأسبوع الماضي نتائج البريفيه 2019 لبنان، والتي قد تم الاعلان عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة 2019 “البريفيه” للدورتين العادية والاسثنائية للعام الدراسي 2019/2018 فجر يوم الجمعة الماضي.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي لمعرفة نتائج البكالوريا 2019

ويمكن لطلاب البريفيه 2019  “الشهادة المتوسطة” في لبنان الاطلاع على نتائج الامتحانات الرسمية للدورتين العادية والاستثناية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان والذي يمكنكم زيارته من خلال الرابط الخاص به على شبكة الانترنت من خلال www.mehe.gov.lb ومن ثم ادخال رقم الترشح الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، واختيار ما إذا كان الطالب تابعاً للدورة العادة أو الاستثنائية، ومن ثم الضغط على زر عرض النتائج.

وينتظر حالياً الطلاب البكالوريا العامة 2019 بجمهورية لبنان الاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 للدورة العادية والاستثنائية في لبنان والمعروفة باسم نتائج البكالوريا، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان فور ظهورها من خلال رقم المرشح الخاص بكل طالب.

تم الاعلان فجر يوم الثلاثاء الموافق التاسع من يوليو الجاري عن نتائج البكالوريا 2019 في لبنان، حيث يمكن الآن لطلاب الثانوية العامة في لبنان الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان، وقام وزير التعليم أكرم شهيب بتقديم التهنئة لطلاب البكالوريا الناجحين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الشهادة الإعدادية محافظة المنيا مركز ملوي

  2. على اشرف السيد عبد يقول

    شهاده تالته تجاره 2018 دور ثاني