موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم: “رفع” نتائج امتحانات شهادة الأساس برقم الجلوس 2018

يترقب الطلاب اليوم الاثنين إعلان نتائج شهادة الأساس بولاية الخرطوم لعامها الدراسي 2018-2017، حيث قررت وزارة التربية والتعليم وضع النتيجة لجميع طلاب ولاية الخرطوم، وذلك مع انتهاء أعمال التصحيح والرصد منذ ساعات قليلة، لتعلن مباشرة للطلاب خلال مؤتمر الوزير للكشف عن نسب النجاح ومعدلات الرسوب خلال هذا العام.

موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم 2018

موقع وزارة التربية والتعليم السودان

مع تحديد موعد زمني تعلن فيه الحكومة الإلكترونية بالسودان نتائج شهادة الأساس بالخرطوم 2018 اشتد البحث حول معرفة رابط موقع الوزارة الرسمي عبر الإنترنت، حيث يتمكن من خلاله الطالب الكشف عن درجاته في امتحانات مرحلة الأساس بولاية الخرطوم، ولقد قدمنا لكم روابط الأساس بباقي الولايات.

نتائج شهادة الأساس الخرطوم 2018

لقد انتهى طلاب شهادة الأساس ولاية الخرطوم من أداء الامتحانات خلال نهاية مارس الماضي، وتقدم للامتحان 156 ألف طالب وطالبة لإتمام مرحلة الأساس بالولاية، وتشكل الخرطوم أكبر الولايات في أعداد الطلاب المتقدمين، لذا كان من الصعب إعلان نتائج الأساس قبل ذلك بها، حيث قامت على التدقيق في عملية التصحيح حتى يحصل الطلاب على حقهم بالكامل في تلك الدرجات التي تشكل لهم مستقبل آخر.

روابط تهمك للغاية:

استخراج نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018

يبقى الطلاب وأولياء الأمور على أعصابهم في تلك اللحظات التي تنطلق بعدها المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الأساس ولاية الخرطوم، لذلك سوف يتمكن كل طالب من استخراج شهادة الأساس بعد توفرها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وسيتوافر مكان للبحث برقم الجلوس للحصول على النتائج بكل سهولة أمام الطلاب الأعزاء.

تستعد القنوات التليفزيونيو بالسودان لنقل وقائع مؤتمر وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم لإعلان نتائج شهادة الأساس 2018 ليتم نقلها في الحال وتوافرها أمام جميع طلاب مرحلة الأساس حسب الاسم ورقم الجلوس، والتعرف على مجموعك الكلي في تلك المرحلة الفاصلة في حياة التعليم للطالب السوداني.

لقد اعتمد الدكتور فرح مصطفي، وزير التربية والتعليم، نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 صباح اليوم وتخطت نسبة النجاح في الولاية إلى 87%، إلى جانب حصول 44 طالب على درجة 279، وبذلك ينقص الطلاب درجة واحدة عن النهائية، وجاري رفع درجات جميع الطلاب على الموقع الإلكتروني الرسمي.