موقع وزارة التربية والتعليم الاردن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب رقم الجلوس tawjihi.jo “ظهرت”

أكد موقع وزارة التربية والتعليم الادرن لعلان نتائج التوجيهي 2018 اليوم السبت الموافق 14-2-2018، وتظهر نتائج الطلاب في شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الشتوية عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية والتعليم، حيث تعلن نسب النجاح في نتائج التوجيهي شتوي 2018، والمؤشرات حول علامات ودرجات الطلاب خلال الدورة الحالية.

موقع وزارة التربية والتعليم الاردن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب رقم الجلوس tawjihi.jo "ظهرت" 1 18/2/2018 - 12:00 ص

وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز سيعقد المؤتمر الصحفي المرتقب لألاف الطلاب والأسر الأردنية، للإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، وفق انتهاء المؤتمر الصحفي بتتوجه الآنظار صوب موقع وزارة التربية والتعليم الأردن للدخول إلى رابط نتائج الثانوية العامة tawjihi.jo حسب رقم الجلوس للطالب أو الطالبة، وسيعقد المؤتمر الصحفي بمركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

استعد موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن لمرحلة استعلام نتائج الطلاب نشر نسب النجاح العامة اليوم السبت، حيث تم تعديل ولجهة الدخول بشكل يتوافق مع الحدث، وخصص على صدر الموقع رابط الدخول إلى الموقع الإلكتروني لنتائج طلاب الأردن بشكل سلسل وحسب رقم الجلوس سيتم الاستعلام عن نتائج توجيهي 2018 الدورة الشتوية.

انتهت امتحانات الدورة الشتوية من شهادة الدراسة الثانوية، وكان من المقرر الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2018 منتصف الشهر الحالي، وذلك قبل أن يعلن وزارة التربية والتعليم تأجيل النتائج حتى السبت 17-2-2018.

رابط نتائج التوجيهي شتوي

الاستعلام من موقع وزارة التربية والتعليم الدرن 2018 على الرابط الخاص بناتج الطلاب.

موقع نتائج الطلاب الاردن

استعلام نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

نتمنى لكم التوفي ونقدم لكم خدمة بديلة، اترك رقم الجلوس بالتعليقات وحال إعلان النتائج سنسعى للرد عليكم.

تحديث: طريقة البحث عن نتائج الطلاب في شهادة الدراسية الثانوية من موقع وزارة التربية والتعليم سيكون برقم الجلوس والرمز التأيدي وفق ما يعرض أمام المستعلم، وخلال دقائق ستعلن كافة التفاصيل حول نتائج الطلاب وما تحقق من نسب نجاح في نتائج التوجيهي الدورة الشتوية.

تحديث: الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية متاح من موقع وزارة التربية والتعليم الأردن برقم الجلوس، ويبحث الطلاب عن نتائج التوجيهي باسم الطالب وهو ما سنعمل على توفير رابطه لكم بالتحديثات المقبلة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.