وزارة التربية السورية: تنشر نتائج الصف التاسع دورة 2018 برقم الاكتتاب ” علامات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية بوابة نتائج الامتحانية moed. gov. sy

يترقب العديد من الطلبة والطالبات اللحظة الحاسمة للإفراج عن نتائج الصف التاسع دورة 2018 للتعليم الأساسي عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، حيث صرحت الوزارة في بيان رسمي أمس عن صدور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 سوريا ظهر اليوم الإثنين الموافق 11 يونيو مع العلم أن هناك الكثير من المحافظات المترقبة ظهور نتائج التاسع بسوريا 2018 وعلى رأس تلك المحافظات حماة ودمشق والسويداء وحلب وطرطوس واللاذقبة وادلب والرقة ورأس صالح وغيرها من المحافظات.

نتائج التاسع 2018 في سوريا

وعلى الرغم من الظروف السياسية التي وضعت فيها دولتنا الشقيقة سوريا، ألا أن وزارة التربية السورية قد وكلبت الأحداث ووضعت جميع الامتحانات الدراسية في مستوى الطالب المستوي حتى لا يكون هناك أي نوع من أنواع الضغط على الطالب، وبالفعل لم تواجه وزارة التربية السورية أي شكاوي من الطلاب حول درجة صعوبة الامتحانات وأيضا لم تتلقى الوزارة أي تسجيل لحالات الغش.

موقع وزارة التربية السورية

يستعد موقع وزارة التربية السورية بوابة نتائج الامتحانية لرفع علامات الصف التاسع دورة 2018 عبر الرابط الرسمي للموقع حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام واستخراج علامات الشهادة الإعدادية 2018 الشرعية والعامة فور رفعها مباشرة  وسوف نوضح بعض الخطوات البسيطة التي تمكن الجميع من التعرف على علامات شهادة الصف التاسع 2018:

  • الدخول عبر موقع وزارة التربية السورية ” بوابة نتائج الامتحانية “.
  • كتابة رقم الاكتتاب والمحافظة.
  • استظهار النتيجة.

واجه موقع وزارة التربية السورية العديد من الزوار الراغبين في الحصول على علامات الصف التاسع 2018 سوريا شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والحرة لجميع المحافظات.